مسلسلات رمضان 2024.. طرحت منصة watch it البرومو التشويقي لـ مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الثلاثاء، والذي يعود من خلاله إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب استمر عاما.

برومو مسلسل المعلم

وأظهر البرومو التشويقي لـ مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، تفاصيل المثيرة حول الأحداث، التي تبدأ مع عمل مصطفى شعبان في إحدى أسواق سوق السمك، ويواجه الكثير من التحديات التي تغير من مسار حياته، وعلى الجانب الأخر، تواجه هاجر أحمد، التي تعمل بائعة شعبية في سوق السمك أزمة في مواجهة منذر رياحنة.

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أحداث مسلسل المعلم

وتدور أحداث مسلسل المعلم، حول (بدور) تاجر سمك الذي يبحث عن خائن دمر تجارة والده، ويدخل في صراعات وأزمات بسبب إصراره على الانتقام، وتم تصوير مشاهد المسلسل في بعض المدن الساحلية نظرًا لطبيعة أحداث العمل.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم، يضم في بطولته بجانب مصطفى شعبان، عدد من الفنانين أبرزهم: سهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، ومحمود الليثى، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد بدير، ومحمد العمروسى، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، ومحمود الليثى، وأحمد عبد الله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. ليلى أحمد زاهر طالبة مشاغبة في «أعلى نسبة مشاهدة»

مسلسلات رمضان 2024.. محمد العمروسي يروج بالبوستر المنفرد لـ«المعلم»

مسلسلات رمضان 2024.. حجاج عبد العظيم ينشر البوستر المنفرد لمسلسل« المعلم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المعلم مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل المعلم مسلسل المعلم مصطفى شعبان أحداث مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المعلم رمضان 2024 مسلسل المعلم مصطفى شعبان وسهر الصايغ أحداث مسلسل المعلم تفاصيل مسلسل المعلم مسلسل المعلم 2024 مصطفى شعبان في مسلسل المعلم مصطفى شعبان في مسلسل المعلم 2024 برومو مسلسل المعلم أحداث مسلسل المعلم 2024 المعلم 2024 رمضان 2024 مسلسل المعلم مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المعلم مصطفى شعبان مسلسل ا

إقرأ أيضاً:

إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد

ينشغل فريق فيلم المشروع، بتصوير العمل الذي يجمع كريم عبدالعزيز وياسمين صبري للمرة الأولى مع المخرج بيتر ميمي.

ويُشارك  في الفيلم الأردني إياد نصار،  بدل مُصطفى شعبان، بعد اعتذاره. وحسب وسائل إعلام محلية اعتذر شعبان، لانشغاله بتصوير مسلسله "حكيم باشا"، الذي سيعرض في رمضان المقبل. 
بدوره، يواصلإياد نصار، تحضيراته لمُسلسل "ظُلم المصطبة" الذي سيعرض أيضاً في رمضان المقبل، وهو من تأليف أحمد فوزي صالح، مع فتحي عبد الوهاب، وريهام عبد الغفور.
وعُرض لإياد نصار مؤخراً، مُسلسل "مُفترق طرق" مع التونسية هند صبري.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Eyad Nassar إياد نصار‎‏ (@‏‎eyadnassar71‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025