أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تخطط المجموعة المغربية "لابيل في LabelVie"، الفاعل الرئيسي في التوزيع الحديث بالمغرب من خلال علامات "كارفور"، إلى إدماج 2000 شاب ضمن شبكة متاجرها عبر المملكة خلال سنة 2024.

ووفق بلاغ توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منه، فإن هذه العملية التي تتم كل سنة، تندرج في إطار تطوير العلامة التجارية في جميع أنحاء المملكة، والتي تميزت هذه السنة بإطلاق حملة رقمية على شبكات التواصل الاجتماعي للوصول إلى الشباب الراغبين في الالتحاق بالمجموعة.

كما أشار ذات البلاغ إلى أن تصميم برنامج التشغيل لمجموعة لابيل في LabelVie، يقدم للشباب فرصة وظيفية فريدة في قطاع التوزيع الحديث. وعلى هذا النحو، تركز المجموعة بشكل خاص على إدماج وتكوين الشباب الجدد المقبلين على الشغل.

وتابع البلاغ: في قلب عملية التوظيف يقع برنامج Label Ecole، وهو برنامج التكوين والتوجيه الرائد للمجموعة، الذي تم إطلاقه خلال سنة 2009، ويتميز بمنهجية التعلم والواقعية، حيث يقدم للشباب تجربة غامرة في متاجر المجموعة. ويستفيد المشتغلون الجدد من خبرات أكثر من 340 من المنشطين الداخليين وخبراء المهنة، مما يضمن لهم تنمية المهارات بسرعة وفعالية.

كما أشار بلاغ الشركة المغربية إلى أنه مع نهج تعليمي شامل متكيف مع جميع أنواع المتاجر، قامت "لابيل إكول" في عام 2023 بتدريب ما لا يقل عن 8000 موظفا داخلياً و272 طالبا خارجياً، بالتعاون مع عدة جامعات ومدارس كبرى، موضحا أن هذا التدريب في الوضع الحقيقي يعتبر ميزة رئيسية لتطوير المهارات المهنية في قطاع التوزيع الكبير.

واعتبر البلاغ أنه من خلال الانضمام إلى مجموعة لابيل في LabelVie، سيستفيد الشباب من التكوين المتعمق والخبرة المهنية المجزية في بيئة ديناميكية وشاملة، لافتا الانتباه أنه بإمكان المترشحين المهتمين زيارة موقع: www.labelvie.ma للمزيد من المعلومات.

يذكر أن مجموعة لابيل في LabelVie تأسست سنة 1986 على يد مقاولين مغاربة، وهي اليوم رائدة في قطاع التوزيع الشامل متعدد الأشكال في المغرب، حيث تدير علامات كارفور وكارفور ماركت وكارفور إكسبريس وأتقداو وسوبيكو، من خلال شبكة مكونة من 180 متجرًا منتشرة في 29 مدينة.

كما تعد مجموعة لابيل في LabelVie، المدرجة في بورصة الدار البيضاء، أحد أكبر المشغلين الخواص في المغرب بما يقرب 8500 متعاونا، أصبح بعضهم مؤخرا مستخدمين-مساهمين.

 وباعتبارها فاعلا اقتصاديًا ملتزمًا، تبرز مجموعة لابيل في LabelVie استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية من خلال سياسات مختلفة، لا سيما الاجتماعية والبيئية والحكامة.

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

خلال الـ24 ساعة الماضية.. 268 شهيداً ومصاباً في 8 مجازر صهيونية جديدة بغزة

يمانيون../ ارتكبت قوات العدو الصهيوني، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 8 مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، أسفرت عن 268 شهيدا ومصابا.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في التقرير الإحصائي اليومي، اليوم الخميس، إن مشافي قطاع غزة تعاملت مع 99 شهيدا، و169 مصابا، بسبب تلك المجازر.

وأشارت “الصحة” إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي  المستمر على قطاع غزة إلى 41 ألفًا و788 شهيدا، بالإضافة لـ 96 ألفًا و794 مصابا بجروح متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي.

وأكدت أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 363  تواليا، تزامنا مع عمليات قصف مدفعي وجوي واستهداف مكثف لمختلف مناطق القطاع.

مقالات مشابهة

  • 395 مهاجرًا يصلون إلى المملكة المتحدة بعد عبور القنال الإنجليزي
  • التوقيع بالجديدة عن إعلان نوايا مشترك لتعزيز التعاون المغربي الفرنسي في قطاع الخيول
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 89 شهيدا وجريحا في 3 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • ثلاث مجازر جديدة في غزة تحصد عشرات الشهداء والجرحى (حصيلة)
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن توافر وظائف لجميع المؤهلات.. رواتب مجزية وحوافز
  • عاجل..أسماء جديدة في قائمة المنتخب المغربي استعدادا لمواجهتي إفريقيا الوسطى
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 268 شهيداً ومصاباً في 8 مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • بالهتافات ورفع العلم الفلسطيني.. جمهور الرجاء المغربي يتضامن مع غزة
  • وزارة السياحة تعلن تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف المغربي المهدي بنعطيه