صحافة العرب:
2024-08-11@02:40:26 GMT

- ميسي يتوهج في ظهوره الأول بقميص إنتر ميامي

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- ميسي يتوهج في ظهوره الأول بقميص إنتر ميامي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ميسي يتوهج في ظهوره الأول بقميص إنتر ميامي، قاد الأرجنتيني ليونيل nbsp;ميسي، المنضم حديثا لصفوف نادي nbsp;انتر ميامي، فريقه nbsp;الأمريكي، لتحقيق انتصار ثمينا، على منافسه كروز أزول .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يتوهج في ظهوره الأول بقميص إنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يتوهج في ظهوره الأول بقميص إنتر ميامي

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثا لصفوف نادي انتر ميامي، فريقه الأمريكي، لتحقيق انتصار ثمينا، على منافسه كروز أزول المكسيكي بنتيجة 2-1، في أولى مباريات فريقه ببطولة كأس الدوريات التي تجمع بين أندية الدوريين الأمريكي والمكسيكي.

قبل معركة ميسي ضد هالاند لعام 2023.. كيف يتم تصويت الكرة الذهبيةكروز أزول المكسيكي

واستطاع البولجا، هز شباك كروز أزول المكسيكي بهدف من ركلة حرة في الدقيقة (94)، ليقود إنتر ميامي للفوز في اللحظات الأخيرة، ويتصدر المجموعة التي تضم أيضا فريق، أتالانتا يونايتد.

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي، ظهور سيرجيو بوسكيتس رفقة ليونيل ميسي ليعود الثنائي من جديد للظهور مع بعضهم في فريق واحد، بعد رحيل بوسكيتس عن نادي برشلونة بشكل رسمي بعد إنهاء كافة التفاصيل المالية والتعاقدية. 

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، إن نادي انتر ميامي الأمريكي، واجه أسبابا قهرية، أفسدت حفل تقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أقيم فجر الإثنين الماضي، في فلوريدا.

وأشارت إلى أن سوء الأحوال الجوية، لم يمنع الجماهير من التواجد بكثافة في المدرجات، لاستقبال البرغوث الأرجنتيني، والتواجد أيضا خارج أسوار الملعب. 

واستقبلت جماهير نادي انتر ميامي الأمريكي، النجم الأرجنتنيني ، ليونيل ميسي، بحفاوة بالغة، خلال تقديمه رسمياً لاعباً للفريق، برفقة زميله سيرجيو بوسكيتس. 

تم نشر مقطع فيديو على حساب إنتر ميامي الرسمي على منصة "تويتر"، يستعرض تقديمه لميسي بصفته لاعبًا جديدًا في الفريق، وسيظل ميسي يرتدي قميصه المحبوب والذي يحمل رقم 10، حيث وافق ميسي علي توقيع عقدا مع انتر ميامي والذي يستمر لمدة موسمين ونصف ، مقابل راتب سنوي قدره 60 مليون دولار أمريكي وفقًا لتقارير صحفية عديدة.

LIONEL ANDRÉS MESSI IS NOT HUMAN. pic.twitter.com/2mBDI41mLy

— Major League Soccer (@MLS) July 22, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انتر میامی

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للشطرنج» تصل إلى «محطة الختام» بالشارقة

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبيض الناشئات» يُغادر إلى بانكوك سفارة الإمارات تنشر تنويهاً لمواطني الدولة في طوكيو


تختتم الجمعة بطولة الإمارات الفردية للشطرنج تحت 12 و14 و16 و18 و20 سنة، للذكور والإناث، والتي ينظمها اتحاد اللعبة في ضيافة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بمشاركة 151 لاعباً ولاعبة في جميع الفئات.
وتدخل البطولة ضمن الأجندة المحلية للاتحاد، ويقف الجهاز الفني للاتحاد على مستويات اللاعبين واللاعبات، من خلال البطولات المحلية، لاختيار أفضل العناصر التي تمثل المنتخبات في البطولات الخارجية.
وفاز زايد سلطان الطاهر، لاعب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بالمركز الأول تحت 20 سنة للذكور، بعدما سجل 6.5 نقطة، متساوياً مع محمد سعيد الليلي لاعب الفجيرة للشطرنج الذي حل وصيفاً، والثالث حمد شعيب الكاف لاعب الشارقة الثقافي للشطرنج، برصيد 4.5 نقطة، والرابع أحمد وقاص العولقي لاعب نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية بنفس الرصيد من النقاط.
وفي نفس الفئة للإناث، فازت عنود عيسى لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة بالمركز الأول، برصيد 5.5 نقطة من 7 جولات، وجاءت زميلتها عايشة سيف آل علي في المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم زينب درويش المعمري لاعبة نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
وتفوق خليفة خالد لاعب نادي الفجيرة للشطرنج في مسابقة تحت 18 سنة للذكور بحصد المركز الأول، محققاً 6 نقاط من 7 جولات، متساوياً مع الوصيف حمدان إدريس الحامد، لاعب نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية، والثالث زميله في نفس الثاني عيسى حمود الخوري برصيد 4.5 نقطة، وفي نفس الفئة للإناث، فازت فاطمة سيف آل علي لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة بالمركز الأول مسجلة 4.5 نقطة من 5 جولات، والثاني لطيفة الدرمكي لاعبة نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية، برصيد 4 نقاط، وعائشة محمد المعيني لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة في المركز الثالث برصيد 3.5 نقطة.
وفاز حمدان الزعابي، لاعب نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية بالمركز الأول في فئة تحت 16 سنة للذكور، بعدما حقق 6.5 نقطة في 7 جولات، وسعود جابر لاعب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والثالث زميله في النادي أحمد علي بامطرف برصيد 5 نقاط.
وفي فئة تحت 14 سنة للإناث، حصدت عهود عيسى لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة المركز الأول، محققة العلامة الكاملة، بالحصول على 7 نقاط في 7 جولات، وجاءت زميلتها فاطمة محمد راشد في المركز الثاني برصيد 5.5 نقطة، وميرة صقر المري لاعبة نادي دبي للشطرنج، في المركز الثالث برصيد 4.5 نقطة.

مقالات مشابهة

  • يحيى عطية الله: فخور باللعب للأهلي.. وأتمنى كتابة التاريخ بقميص نادي القرن
  • فيورنتينا يتعاقد مع الحارس دي خيا
  • سرقة عمل جديد لبانكسي بعد ساعة على ظهوره في لندن
  • هدف عالمي.. الزمالك يفوز على نادي زد بهد محمد عاطف
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يعلن التعاقد مع الأرجنتيني أرون أنسيلمينو
  • الاتحاد يتغلب على إنتر ميلان بثنائية
  • تشيلسي يعلن التعاقد مع أرون أنسيلمينو حتى عام 2031
  • «الإمارات للشطرنج» تصل إلى «محطة الختام» بالشارقة
  • إنزاجي: الهزيمة أمام اتحاد جدة لا تحبطنا ونريد دخول الموسم الجديد بشكل جيد
  • خبر سار لعشاق ميـسي