شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ألمانيا مليونا طفل يعتمدون على معونة المواطن، ت + ت الحجم الطبيعي يعتمد ما يقرب من مليوني طفل في ألمانيا، على الضمان الاجتماعي الأساسي مع والديهم، وهو رقم مشابه لما كان عليه في عام .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألمانيا .

. مليونا طفل يعتمدون على «معونة المواطن»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألمانيا .. مليونا طفل يعتمدون على «معونة المواطن»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعتمد ما يقرب من مليوني طفل في ألمانيا، على الضمان الاجتماعي الأساسي مع والديهم، وهو رقم مشابه لما كان عليه في عام 2015. كان ذلك نتيجة تقييم أجرته وكالة التوظيف الاتحادية.

وخلال هذه الفترة تغيرت نسبة الأطفال الألمان والأجانب الذين يتلقون الإعانات المعروفة باسم «معونة المواطن»، فبينما كان عدد الأطفال الألمان المتلقين للإعانات يبلغ 1.57 مليون طفل عام 2025، انخفض العدد إلى 1.03 مليون طفل في مارس 2023.

في المقابل ارتفع عدد الأطفال الأجانب المتلقين للإعانات من 365 ألفاً إلى 935 ألفا، ما يعني أن ما يقرب من 48% من الأطفال الذين يتلقون الدخل الأساسي هم من الرعايا الأجانب في عام 2015 كانت هذه النسبة حوالي 19%.

ومنذ عام 2015 قدم أكثر من 300 ألف طفل من سوريا والعراق وأفغانستان ودول أخرى للجوء إلى ألمانيا، بالإضافة إلى حوالي 270 ألف طفل من أوكرانيا منذ عام 2022، عندما بدأت الحرب الروسية.

وحذر الناطق باسم سياسة سوق العمل لدى الكتلة البرلمانية للتحالف المسيحي، شتيفان شتاركه، الحكومة الألمانية من زيادة مخصصات الإعانات الاجتماعية،

وذكر في تصريحات لصحيفة «فرانكفورتر ألجمانيه تسايتونج» الألمانية الصادرة اليوم، أن زيادة الإعانات الاجتماعية لن تدفع الأفراد إلى سوق العمل، بل تجعلهم في الواقع أكثر اعتمادا على الدولة.

كما عارض خبير الشؤون الاجتماعية في الحزب الديمقراطي الحر، ينس تويترين، نهج زيادة الإعانات الاجتماعية،

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); أخبار متعلقة "الجوازات" توضح الإجراءات التي تُتخذ عند فقدان الإقامةفي 11 خطوة.. كيفية الحصول على خدمة "المطالبة المالية" عبر منصة "ناجز"يمكن التسجيل في برنامج حساب المواطن للاستفادة من خدماته عن طريق الخطوات التالية:فتح بوابة حساب المواطن واختيار "تسجيل جديد".إدخال البيانات المطلوبة.الضغط على أيقونة "البدء في بناء حسابك".إدخال البيانات المطلوبة، والضغط على "حفظ"، ثم "التالي".ستظهر رسالة "تم استلام طلبك بنجاح، طليك قيد المراجعة".حساب المواطنيقدم برنامج حساب المواطن الدعم الفئات الأكثر استحقاقًا، وتوجيه الدعم بشكل فعال لمختلف تلك الفئات، ويوفر دعمًا نقديًا يحصل عليه المستفيدون المستحقون بشكل مباشر.

ماهي معايير الاستحقاق الفعلي في برنامج #حساب_المواطن ؟ pic.twitter.com/I6eR2Jn3Tb— حساب المواطن (@citizenaccount) September 18, 2024طريقة استخدام الحاسبة التقديريةيمكن استخدام الحاسبة التقديرية في حساب المواطن لمعرف الدعم المستحق عن طريق:تسجيل الدخول إلى الحساب.الضغط على أيقونة الحاسبة التقديرية.الإجابة على جميع الأسئلة الظاهرة.

مقالات مشابهة

  • اعرف حقيقة إعلان المملكة إلغاء حساب المواطن
  • الكنفدرالیة الوطنیة لأرباب العمل الجزائريين تنضم إلى مجلس التجدید الاقتصادي الجزائري
  • طريقة الاستعلام عن دفعة حساب المواطن شهر أكتوبر 2024
  • ‎مواصفات آيفون الاقتصادي المنتظر
  • «الجيل»: العلاقات المصرية الإماراتية نموذج للتكامل الاقتصادي والتنمية
  • ???? ????كيف انهار الدعم السريع ؟ (كل التفاصيل الموثقة) ????
  • خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن
  • «دبي للاقتصاد الرقمي» تبحث سبل تعزيز النمو الاقتصادي
  • «ستاندرد آند بورز»: التصعيد الإسرائيلي يضعف توقعات التعافي الاقتصادي للبنان
  • «التخطيط» تعلن نتائج الأداء الاقتصادي خلال الربع الأخير من العام الجاري