صدى البلد:
2024-10-02@04:53:09 GMT

رمضان 2024 | شاهد تطرح البرومو الرسمي لمسلسل "المعلم"

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

طرحت منصة شاهد البرومو الرسمي لمسلسل “المعلم” من بطولة الفنان مصطفي شعبان ، والذى من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني 2024.

يعرض مسلسل "المعلم" بطولة النجم مصطفى شعبان المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل على شاشة دى إم سى والحياة، حيث روجت صفحات القناة البوستر الدعائى للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى.

وانضمت كل من الفنانة سلوى خطاب والفنانة انتصار الى فريق عمل مسلسل “المعلم”، والمقرر أن يخوض من خلاله الفنان مصطفى شعبان الماراثون الرمضاني القادم.

وانضمت الفنانة سهر الصايغ والفنان أحمد بدير إلى فريق عمل مسلسل “المعلم”، حيث يتم تصوير عدد من المشاهد فى الوقت الراهن.

العمل من بطولة مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد فؤاد سليم، ومن إخراج مرقص عادل، ومن تأليف محمد الشواف، ومن المفترض أن يعرض المسلسل في رمضان 2024.

من ناحية أخرى، قدم مصطفى شعبان فى رمضان الماضي مسلسل "بابا المجال"، وشارك فى بطولته نسرين أمين، وسهر الصايغ، وباسم سمرة، وسوسن بدر،، وجومانا مراد، ورياض الخولى، ومحمد نجاتى، ومحمود حافظ، وفرح يوسف، وسما إبراهيم، وعارفة عبد الرسول، ومحمد رضوان، وأحمد كشك، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبي

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعمال مصطفى شعبان مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ دراما رمضان 2024 مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا

 

 

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل إقامة جبرية البرومو الرسمي وظهرت هنا الزاهد من خلال البرومو على غير المعتاد حيث من المتوقع أن تظهر بدور جديد عليها حيث ظهرت وهى تبكي ومن المتوقع أن تكون بتعاني من شئ ما.

 

وسبق وروجت watch it للبرومو الخاص بالمسلسل مؤكدًا أن موعد طرحه قريبًا بعد عدة تأجيلات.

 

مسلسل "إقامة جبرية"

يتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه آخر العام الحالي عبر منصة watch it  ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”
 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" عبر منصة watch it آخر العام الحالي.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025