صحافة العرب:
2024-10-05@05:11:27 GMT

انطلاق فعاليا مهرجان صيف عمان الخميس المقبل

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

انطلاق فعاليا مهرجان صيف عمان الخميس المقبل

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن انطلاق فعاليا مهرجان صيف عمان الخميس المقبل، صراحة نيوز 8211; تنطلق يوم الخميس المقبل فعاليات مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق بدورته الحادية والعشرين، والذي سيقام بالمركز الاردني .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق فعاليا مهرجان صيف عمان الخميس المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق فعاليا مهرجان صيف عمان الخميس المقبل

صراحة نيوز – تنطلق يوم الخميس المقبل فعاليات مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق بدورته الحادية والعشرين، والذي سيقام بالمركز الاردني للمعارض الدولية في مكة مول، وبرعاية رئيس مجلس النواب احمد الصفدي.

ويشارك في المهرجان، الذي تنظمه شركة “المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض” (ابكو)، ويستمر عشرة أيام، شركات صناعية محلية واسعة إضافة لشركات دولية من فلسطين وإيران وباكستان ومصر وسوريا. ويشتمل المهرجان، الذي سيفتح أبوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية عشرة ليلا، على العديد من المعروضات، منها الصناعات الغذائية والمفروشات والملابس والإكسسوارات والصناعات البلاستيكية والكيماوية “المنظفات” والتحف والهدايا. وأشار مدير عام الشركة رائد أبو سعدة في بيان، اليوم السبت، إلى أن الدخول لأرض المهرجان سيكون مجانا، إضافة لتوفير خدمة البيع المباشر لمرتاديه والزائرين وتوزيع الهدايا والجوائز وإقامة المسابقات وفعاليات للأطفال. وأوضح أن المهرجان، الذي سيقام على مساحة 11 ألف متر مربع يعد من أهم معارض التسوق والترفيه التي تقام محليا كونه يتيح الفرصة لضيوف المملكة من العرب والمغتربين الأردنيين والمقيمين للاطلاع على ما حققته الصناعة المحلية من تطور وازدهار وتنافسية عالية. وأكد أن المهرجان يجمع كبرى شركات الصناعة المحلية والعربية والدولية تحت سقف واحد ما يشكل فرصة حقيقية أمام رجال الأعمال للقاء أصحاب المصانع والتجار والاطلاع على منتجاتهم وعقد شراكات تجارية بينية. وقال أبو سعدة إن إقامة مثل هذه الفعاليات تسهم في الترويج للصناعة المحلية وبيئة الأعمال والاستثمار بالمملكة، إلى جانب تعزيز دور المملكة كمقصد مميز للسياحة العائلية، ولاسيما من دول الخليج العربي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بالتكريم على هامش مهرجان ظفار الدولي الذي أقيم في سلطنة عمان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عن مسيرتها الفنية.

وشاركت إلهام شاهين، صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «شكرا سلطنة عمان، سعدت جدا جدا بالتكريم في مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمدينة صلاله، شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وأضافت: «كما أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، ورئيس بلدية ظفار د.أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان، سعدت وتشرفت بهذا التكريم، تحياتى و إحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا و قيادة، وتمنياتى لكم بكل التوفيق».

تكريم إلهام شاهين في المونودراما

وفي وقت سابق، عبرت إلهام شاهين، عن استيائها وحزنها من الأوضاع المشتعلة وكثرة الحروب في المنطقة العربية.

إلهام شاهين تعبر عن استيائها من الحروب بالمنطقة العربية

ونشرت إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، مقطع فيديو من كلمتها عن فلسطين ولبنان، أثناء تكريمها خلال فعاليات الدورة السابعة من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما.

وقالت إلهام شاهين: «مش عارفة أفرح أوي بالتكريم، وحوالينا من كل مكان حروب وخراب ودمار، إحنا كلنا في مصر والأمة العربية قلوبنا مع فلسطين، مش بس فلسطين بتمر بظروف صعبة في اليمن وسوريا وليبيا والعراق ولبنان وفي السودان».

اقرأ أيضاًالهام شاهين.فاتن حمامة نصحتنى ألا أقلدها.وزعيمة داعش أكثر شخصية كرهتها

إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها بهذه الكلمات «صور»

ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند

مقالات مشابهة

  • السير: إعادة فتح شوارع وسط البلد أمام حركة المركبات
  • أول عرض لفيلم "راست" بعد 3 سنوات على مقتل مصوّرته
  • الاسبوع المقبل.. افتتاح معرض عمان الدولي للكتاب
  • بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»
  • انطلاق المهرجان الثقافي السابع في دهوك (صور)
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • وزير الشباب يشهد انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية
  • انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بصلالة
  • انطلاق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في نسخته الأولى
  • مهرجان أسوان لأفلام المرأة يبدأ استقبال أفلام دورته التاسعة