أعرب الفنان أحمد فهمي، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة صبا مبارك في مسلسل بين السطور.

وشارك أحمد فهمي مشهد معاتبته لزوجته هند في الحلقة 20 من مسلسل «بين السطور» عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق قائلا: «كمية مشاعر مستحيل أوصفها بعد ما شفت المشهد ده، شكرا من قلبي لشريكتي في النجاح وصاحبتي الشاطرة على التعب اللي تعبناه في كل تفصيله صبا مبارك».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173)

وأضاف: «وائل فرج شكرا على حبك لينا كممثلين، شكرًا مدير التصوير رؤوف علي مشاعرك اللي واضحه في حركة الكاميرا، نجلاء الحديني اتمني نكون وصلنا للي أنتي عايزاه، بديع فتوح وعمرو إسماعيل أنتوا أبطال المسلسل، سارة دبوس حب كبير قوي، بين السطور».

مسلسل بين السطور

مسلسل «بين السطور» من بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ويعرض على قنوات أون تي في وإم بي سي بالتوازي مع منصة شاهد متصدراً قائمة الأعلى مشاهدة.

ويشار إلى أن مسلسل «بين السطور»، مأخوذ من المسلسل الكوري Misty، وتم معالجته دراميا والإشراف على الكتابة من خلال السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج.

تفاصيل أحداث مسلسل «بين السطور»

وتدور أحداث مسلسل «بين السطور»، فى إطار تشويقي، حول إعلامية شهيرة تُدعى (هند سالم) تجسد دورها الفنانة صبا مبارك، متزوجه من حاتم ويجسده النجم أحمد فهمي الذي تنقلب حياته رأسا على عقب ويتحول من وكيل نيابة إلى محامي، ومن ثم تتورط (هند) في قضية ما بسبب رغبتها في إنقاذ برنامجها، كما يتم اتهامها في مقتل جيمي اندرسون لاعب الرماية الذي يلقى حتفه إثر حادث سيارة ولكن تثار الشكوك حول مقتله ليتم الكشف عن الكثير من الأمور في حياتها وماضيها.

اقرأ أيضاًصبا مبارك تروج لمسلسل بين السطور وتكشف عن أزمتها مع سلمى أبو ضيف «فيديو»

مسلسل بين السطور الحلقة الثانية.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل بين السطور على شاشة ON «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل بين السطور أحمد فهمي في مسلسل بين السطور بين السطور بين السطور الحلقة بين السطور الحلقة الأولى صبا مبارك في مسلسل بين السطور مسلسل بين السطور مسلسلات مسلسل بین السطور صبا مبارک أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"

كشفت الفنانة عايدة فهمي عن تفاصيل مشاركتها في دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، وذلك في لقاء عبر برنامج "It's Show Time".

 

وأعربت عايدة فهمي عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الدرامي، موضحة أنها شاركت في أربع أو خمس حلقات فقط.

إشادة كبيرة من الجمهور

 

وأوضحت أنها تلقت الكثير من الاتصالات الإيجابية حول دورها في المسلسل، مؤكدة أن العمل يضم نخبة من النجوم الكبار مثل وفاء عامر، رياض الخولي، وأحمد العوضي، واعتبرت المشاركة معهم في العمل مصدر فخر لها، مشيرة إلى أن المسلسل حظي بتقدير كبير من الشارع والسوشيال ميديا.

تحديات تصوير مشهد الشنق

 

وتحدثت فهمي عن أصعب مشاهدها في المسلسل، حيث أوضحت أن تصوير مشهد الشنق استغرق نحو خمس ساعات، وأشارت إلى أن المخرج كان مصرًا على أن يتم التصوير بكل دقة، مما تطلب منها البقاء معلقة بالحبل لفترة طويلة، وأضافت أن وفاء عامر، التي كانت تشد الحبل، قد أدت دورها ببراعة وحب كبير.

دور مهم في مسلسل "الحشاشين"

 

كما أعربت فهمي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الحشاشين" لكريم عبدالعزيز، واعتبرت مشاركتها في مشهد افتتاحي بالمسلسل شرفًا كبيرًا، وأكدت أن العمل يتناول مواضيع تاريخية هامة ويرفع مستوى الدراما في الوطن العربي، تحت إشراف السيناريست عبدالرحيم كمال والمخرج بيتر ميمي.

تعاون مثمر مع عبدالرحيم كمال

 

وذكرت عايدة فهمي أنها سبق وتعاونت مع السيناريست عبدالرحيم كمال في مسلسل "جزيرة غمام"، حيث أدت دور شخصية مليحة،وأعربت عن فخرها بالعمل معه وتقديرها الكبير لأعماله، متمنية أن تكرر التجربة في أعمال مستقبلية من تأليفه.

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"

 

جسد مسلسل "الحشاشين" تاريخ جماعة الحشاشين الإرهابية التي أسسها حسن الصباح في القرن الحادي عشر، وشارك في البطولة نخبة من النجوم مثل كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وتولى تأليفه عبدالرحيم كمال وإخراجه بيتر ميمي.

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس"
  • الأسبوع المقبل.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل «وتر حساس»
  • "شكرًا متكفيش" ٠٠ خالد النبوي يوجه رسالة لجمهوره
  • فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده