صدى البلد:
2024-07-12@17:17:00 GMT

مسلسلات رمضان 2024 | كارمن بصيبص تروج لـ نظرة حب

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

روجت الفنانة كارمن بصيبص لدورها فى مسلسل “ نظرة حب” ، الذى من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني 2024.

ونشرت كارمن بصيبص البوستر الرسمي للمسلسل من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتبت عليه معلقًة: مفاجآت وأحداث كثيرة بانتظاركم مع مسلسل نظرة حب بشهر رمضان الكريم من انتاج شركة ايبلا الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

رمضان 2024| طرح البوستر الرسمي لمسلسل نظرة حب فنانة كبيرة | هبة حسن : مرضاش أشتغل مع روجينا ..خاص جدعنتي تخليني مقولش عملتي إيه| هبة حسن توجّه رسالة مثيرة لـ ريم البارودي أنا بتغير .. هشام جمال يوجه رسالة إلى ليلى أحمد زاهر

طرحت قناة روتانا خليجية البوستر الرسمي لمسلسل “نظرة حب” بطولة باسل خياط وكارمن بصيبص،  ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان ٢٠٢٤.

مسلسل نظرة حب مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار دراما إجتماعية، والمسلسل من تأليف رافى وهبى وإخراج حسام على وإنتاج شركة إيبلا الدولية وبطولة كلا من باسل الخياط، كارمن بصيبص، سارة بركة.

 

وعلى صعيد أخر ، نشر الفنان أحمد حاتم صورة تجمعه مع الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص من كواليس الفيلم الرومانسي الذي يجمعهما معاً حدوتة الأيام الباقية وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلق أحمد حاتم على الصورة، قائلا : "فيلم صعب ودور صعب ولبس مكرمش".

الفيلم بدأ تصويره مؤخراً وهو من إخراج ماندو العدل وتأليف محمد صادق وإنتاج أحمد السبكي.

كان حاتم قدر نشر مؤخراً البوستر التشويقي لأحدث بطولاته في فيلم الإثارة والأكشن حسن المصري المقرر طرحه قريباً في دور العرض السينمائية، من إخراج سمير حبشي وإنتاج مشترك بين مصر العالمية، سينرجي ونيوسنشري. 

ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي؛ من بينهم فيريال يوسف، مراد مكرم ودياموند بوعبود.

ومن أعمال حاتم المنتظر عرضها فيلم يحيى من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، والفيلم الحربي السرب للمخرج أحمد نادر جلال، الذي يؤدي فيه حاتم دور طيّار مقاتل بالقوات الجوية المصرية. وفيلم عاشق للمخرج عمرو صلاح وتشاركه بطولته أسماء أبو اليزيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة كارمن بصيبص كارمن بصيبص مسلسل نظرة حب کارمن بصیبص نظرة حب

إقرأ أيضاً:

حتى لا يتكرر سيناريو أحمد رفعت.. أنقذوا رمضان صبحي

 

يعاني رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز من أزمة نفسية عنيفة بسبب قرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بإيقافه لحين صدور قرار بشأنه في واقعة لم تحدث من قبل مع أي لاعب خاصة وأن جميع العينات التي أخذت من اللاعب جاءت جميعها سلبية ولم يتم إدانته بشيء وكل ما قيل أن هناك خطأ إجرائي.

ورغم استجابة رمضان وإجراء مسحات إضافية جاءت جميعها سلبية، وكذلك الخضوع لجلسات استماع وتحقيق أثبت فيها كل شيء إلا أنه ما يزال يعاني من الإيقاف ويتم منعه من المشاركة دون سبب واضح على خلاف قانون ولوائح الفيفا التي تقضي بضرورة مشاركة اللاعب حتى وإن كانت هناك مشاكل، فيصدر له بطاقة مشاركة لحين صدور أي قرار بشأنه من أجل الحفاظ عليه.

حقيقة مفاوضات اتحاد الكرة المصري مع رينار لتدريب منتخب مصر تصنيف اليويفا.. مانشستر سيتي في الصدارة وبرشلونة يتراجع إلى المركز 18

اللاعب يعيش في حالة نفسية سيئة للغاية لعدم وضوح الرؤية وموقفه من العودة للملعب ورغم أنه طلب رفع الإيقاف مؤقتا إلا أنه لم يتم السماح له بالمشاركة على الرغم من عدم صدور أي شيء يدينه على الإطلاق، وهناك أصوات تطالب بضرورة عودته للملعب حفاظا على حالته النفسية وحتى لا تسوء أكثر ونجد حالة الراحل أحمد رفعت تتكرر مجددا في الملاعب المصرية.

إيقاف رمضان صبحي ليس عقابا للاعب وبيراميدز وإنما هو عقاب لمنتخب مصر الأول الذي يحتاج إلى جهوده كما أكد المدير الفني حسام حسن أكثر من مرة، وكذلك كان سيكون حلا سحريا للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس خاصة وأنه لاعب مميز وكان قائدا للفراعنة في أولمبياد طوكيو، ولولا إيقافه لكان موجودا مع الفراعنة في باريس.

حالة اللاعب ساءت بعد تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة والذي ارتكب مخالفة فادحة بإعلان حصول اللاعب كذبا على منشطات وهو ما لم يحدث على الإطلاق واللاعب كل عيناته سلبية وما حدث خطأ إجرائي لا يتحمله.

مقالات مشابهة

  • حتى لا يتكرر سيناريو أحمد رفعت.. أنقذوا رمضان صبحي
  • ياسمين عبد العزيز كانت المرشّحة الأولى لمسلسل هذه النجمة
  • آيتن عامر تطرح برومو أحدث أغانيها "مثيرة للجدل"
  • إيمان العاصي تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد "برغم القانون"
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "السرداب" لـ رانيا يوسف
  • حورية فرغلي تروج لمسلسها الجديد "سيما ماجي"
  • مي عمر تستعد لتصوير "إش إش" .. اعرف موعد عرضه
  • «حكاية شعبية».. نسرين طافش تروج لـ «جوقة عزيزة» قبل عرضه
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار
  • إيمان العاصي فى جاردن سيتي ومصر الجديدة.. لهذا السبب