صحافة العرب:
2024-09-19@03:26:51 GMT

القاعدة تعاود الانتشار في ابين

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

القاعدة تعاود الانتشار في ابين

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن القاعدة تعاود الانتشار في ابين، خاص  YNP   استأنف تنظيم القاعدة، السبت، اسقاط المناطق في ابين ، جنوبي اليمن يتزامن ذلك مع بدء السفير الامريكي لدى .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القاعدة تعاود الانتشار في ابين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القاعدة تعاود الانتشار في ابين

خاص -  YNP  ..

استأنف تنظيم القاعدة، السبت، اسقاط المناطق في ابين ، جنوبي اليمن ..

يتزامن ذلك مع بدء السفير الامريكي لدى اليمن ، ستيفن فاجن، ادارة الوضع من  عدن بدلا عن حكومة معين.

وافادت مصادر قبلية في  مديرية موديه بسيطرة عناصر التنظيم على عدة مواقع ونقاط لقوات الانتقالي عند مدخل وادي عومران ، المعقل الابرز للتنظيم.

واوضحت المصادر بأن تقدم التنظيم تم بدون مواجهات تذكر، في حين تحدثت  وسائل اعلام الانتقالي بسقوط قتلى وجرحى خلال المواجهات.

وتوقيت تحريك القاعدة يأتي في وقت تشهد فيها المحافظات الجنوبية تطورات جديدة برزت ببدء السفير الامريكي ادارة الوضع هناك   ما يشير إلى انها ذات ابعاد سياسية..

ولم يتضح حتى اللحظة ما اذا كانت واشنطن وراء تحريك التنظيم  لتأمين قبضتها هناك ونشر قوات جديدة أم المجلس الانتقالي الذي  ابدى  رئيسه استعداد قواته للعمل تحت الادارة الامريكية في مكافحة الارهاب ..

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التنظيم والإدارة»: المساعدة الذكية «كمت» تتلقى 33 ألف استفسار خلال 30 يوما

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن قيام المساعدة الذكية للجهاز «كمت KMT» بالرد على 33 ألفا و856 استفسارا، خلال أغسطس الماضي، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والموقع الإلكتروني الرسمي للجهاز، والرقم المخصص لكمت على تطبيق واتساب وهو 01550489120، وجاء أغلب الاستفسارات في مجال مسابقات التوظيف التي ينظمها الجهاز.

كمت هي منظومة محادثة آلية

وأطلق الجهاز المركزي للتنظيم كمت للعمل رسميا يوم 25 فبراير الماضي، وهي منظومة محادثة آلية قائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، جرى تطويرها من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وإحدى الشركات الوطنية الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات في مصر، بهدف توفير معلومات دقيقة وموثوقة لموظفي الجهاز الإداري للدولة وللمواطنين بشكل عام.

وصممت كمت على نحو يمكنها من فهم مختلف الاستفسارات القانونية والإدارية المتعلقة بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1216 لسنة 2017 والكتب الدورية والقرارات ذات الصلة والرد عليها لحظيًا، كما تقوم بالرد على الاستعلام عن خدمات الجهاز من خلال الربط مع منظومة العمل المميكنة بالجهاز، ويمكن إضافة خدمات أخرى لاحقًا.

مقالات مشابهة

  • باحث: قيادات الجماعة الإسلامية أو القاعدة تمر بشكل أساسي على باب السلفية أو الإخوان
  • السفير الامريكي يضع أمام العليمي خيارات مطروحة لدفع الحوثيين نحو السلام.. الرئيس يتمسك بالمرجعيات وخاصة القرار 2216
  • التنظيم والإدارة: المساعدة الذكية «كمت» ترد على 33 ألف استفسار خلال أغسطس
  • سلطات مالي تعلن استعادة الأمن بعد هجوم لمتمردين على العاصمة
  • أسعار النفط تعاود الاستقرار
  • «التنظيم والإدارة»: المساعدة الذكية «كمت» تتلقى 33 ألف استفسار خلال 30 يوما
  • غارات أمريكية جديدة على اليمن
  • تطور هام: صنعاء تعاود فتح ملف مرتبات الموظفين مع السعودية
  • المبعوث الامريكي لليبيا يزور الجامعة العربية
  • هكذا علق السفير الأمريكي الأسبق في اليمن على استهداف الحوثيين لتل أبيب