شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن ارتفاع درجات الحرارة على بعض مناطق الشمال الشرقي والغربي، الوطن متابعات يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة  اليوم السبت بمقدار 2 إلى 3 درجة مئوية على بعض .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع درجات الحرارة على بعض مناطق الشمال الشرقي والغربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع درجات الحرارة على بعض مناطق الشمال الشرقي...

الوطن/متابعات

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة  اليوم السبت بمقدار 2 إلى 3 درجة مئوية على بعض مناطقالشمال الشرقي والغربي، خاصة الداخلية منها لـتصبح الحرارة أعلى مـن معدلاتها الشهرية بقليل ليسود طقس حار نسبياً في عموم البلاد.

ويبقى الطقس دون تغيير كبير على المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على السواحل الغربية،وشمالية غربية نشطة على السواحل الشرقية.

وتكون الرياح جنوبية شرقية على الدواخل الغربية، تنشط أحيانًا على المناطق الصحراوية، وترتفع الرطوبة غداً على أغلب المدن الساحلية،وخاصة الممتدة مـن مصراتة حتى امساعد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس الإثنين..أجواء حارة بعدد من مناطق المغرب

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الإثنين، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار بالجنوب الشرقي للبلاد وداخل الأقاليم الجنوبية، وحار نسبيا بكل من المنطقة الشرقية والسهول الواقعة غرب الأطلس ووسط البلاد.

ويرتقب تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما، خلال الصباح والليل، فوق السواحل والسهول الشمالية والوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، مع تكون كتل ضبابية محلية.

كما يتوقع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية والأقاليم الجنوبية، وكذا بالسواحل الوسطى مع تناثر غبار محليا.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 18 و 23 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 09 و 13 بمرتفعات الأطلس، وما بين 14 و 20 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستنخفض بالمنطقة الشرقية، بينما ستكون في ارتفاع بباقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج شمال آسفي، وهائجا إلى محليا قوي الهيجان جنوب آسفي.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: ارتفاع في معدل درجات الحرارة السطحية بـ 80% على أغلب المناطق خلال فصل الصيف
  • نصائح مهمة إثر ارتفاع درجات الحرارة في الأردن نهاية الأسبوع
  • رياح وأمطار وارتفاع الحرارة.. أبرز توقعات الأرصاد لشهري يوليو وأغسطس
  • ورياح وأمطار وارتفاع الحرارة.. أبرز توقعات الأرصاد لشهري يوليو وأغسطس
  • المركز الوطني للأرصاد يصدر تقريرًا عن الحالة المناخية المتوقعة على المملكة خلال فصل الصيف
  • درجات حرارة معتدلة في الشمال ومرتفعة في الوسط والجنوب
  • الارصاد: درجات الحرارة ستشهد اعتدال تدريجي على مناطق الشمال الغربي
  • طقس الإثنين..أجواء حارة بعدد من مناطق المغرب
  • الأرصاد الجوية: إرتفاع درجات الحرارة على مناطق الشمال الغربي
  • طقس الاثنين: الحرارة في ارتفاع