فبراير 27, 2024آخر تحديث: فبراير 27, 2024

 المستقلة/- أصبح بإمكان اللاعبين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الآن الانضمام إلى أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يومياً ليستمتعوا بأجواء Honor of Kings لعبة الموبا متعددة اللاعبين الأكثر شهرة في العالم.

و استقطبت لعبة Honor of Kings قاعدة عشاقها المخلصين وحافظت عليهم،وفقاً لكبير مصممي الألعاب، هوانغ دي، عبر اتباع ثلاثة مبادئ رئيسية:

الحرص على تمكّن أي شخص، بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمه من الاستمتاع باللعبة عبر جعل حجم التنزيل الأولي صغيراً قدر الإمكان وتوفير الرسوميات ومعدل الإطارات المتطورين.

توفير الفرص المتكافئة، حيث يكون النجاح نتيجةً لجهود اللاعب وليس قدرته على الإنفاق.تقديم المحتوى المستمر من الأبطال والملابس الجديدة عبر الشراكات مع العلامات التجارية العالمية والإقليمية لتحسين اللعبة وجعلها أكثر متعةً.

 وتقدم لعبة Honor of Kings قدراً كبيراً من المحتوى عند الإطلاق، وسيتم إطلاق المزيد خلال الأشهر المقبلة:

 72 بطلاً – يمكن تجربتهم جميعاً مجاناً خلال الشهر الأول من إطلاق اللعبة

الشراكات العالمية – اطلعوا على الأبطال والملابس المستوحاة من العلامات التجارية البارزة مثل SNK وHello Kittyأوضاع اللعب المتعددة – 5 ضد 5 في الوضعين القياسي والمصنف وMini Gorge و1 ضد 1 وInfinite Brawlالتدريب – تعلموا المهارات الجديدة أو اصقلوا مهاراتكم الحاليةفعاليات داخل اللعبة – شاركوا في أداء مُختَلَف المهام والأنشطة لكسب الأبطال والملابس والمزيد من العناصر المشوقة

وقالت جاكي هوانغ، المنتج التنفيذي للعبة: “يمثل اليوم الخطوة الأخيرة على طريق الإطلاق العالمي الكامل للعبة Honor of Kings. وأود أن أرحب بجميع من سينضموا إلى مجتمع لعبة Honor of Kings“.

 

تتوفر لعبة Honor of Kings للتنزيل واللعب مجاناً هنا:

https://apps.apple.com/ae/app/honor-of-kings/id1619254071

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.levelinfinite.sgameGlobal&pid=MKT&af_click_lookback=30d&c=HOK-global-AOS&af_adset=OfficialWebsite

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

فايننشال تايمز: إريك ترامب يخطط للبزنس في الشرق الأوسط

أعلن إريك ترامب، نجل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عن خططه لتطوير أعمال في منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى النمو الهائل في المنطقة وخطط لمشاريع مستقبلية تشمل بناء مجمع فندقي في عُمان وناطحة سحاب في جدة، السعودية. 
وأكد أنهم ينوون الاستمرار في استثماراتهم في المنطقة، مع التركيز على عقود طويلة الأجل تتراوح بين 25 و30 عامًا، وذلك وفقا لما أوردته صحيفة فايننشال تايمز.

في الوقت نفسه، أشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطط قد تثير مخاوف من تضارب المصالح، خاصة في حال عودة والده دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، حيث قد يتعين عليه الاعتماد على النفوذ الأجنبي في عملياتهم التجارية.

من جانب آخر، تواجه عائلة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن تحديات عدة بسبب مزاعم بتلقيهم ملايين الدولارات من كيانات أجنبية في الصين ورومانيا أثناء فترات مختلفة، مما أثار اهتمامًا كبيرًا ونقاشًا في الساحة السياسية الأمريكية.

هذه التطورات تبرز التحديات السياسية والاقتصادية المعقدة في المنطقة والتأثيرات المحتملة على العلاقات الدولية والمصالح الاقتصادية في ظل الظروف السياسية الراهنة.

مقالات مشابهة

  • النفط يتراجع مع توترات الشرق الأوسط
  • فايننشال تايمز: إريك ترامب يخطط للبزنس في الشرق الأوسط
  • MENA 2050 مشروع تطبيعي أساسه التعاون غير السياسي
  • كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا تحتفل بمرور 50 عامًا من الابتكار
  • حديقة تلال الفسطاط.. الأكبر في الشرق الأوسط (معلومات)
  • ماذا بعد نسف أول أوهام الشرق الأوسط القديم؟ (1)
  • أهم التحديات التي تواجه حكومة ستارمر الجديدة في الشرق الأوسط
  • مسؤول أمريكي: حرب حماس تلهم كثيرين
  • مسؤول أميركي: حرب حماس تلهم كثيرين
  • مقلب قمامة أصبح من أكبر حدائق الشرق الأوسط.. تلال الفسطاط تعيد الاعتبار للسياحة الثقافية