يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الرابعة عصر غدًا الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وعقب التدريب سيختار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق استعدادًا للقاء الداخلية المرتقب في مسابقة الدوري.

سيدات طائرة الأهلي يتوجن بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك الاتحاد الإفريقي يخطر الزمالك باختيار طاقم تحكيم من إثيوبيا لإدارة مباراة سوار الغيني في الكونفدرالية موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك تدريب الزمالك الداخلية الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

الزمالك يخطر لاعبيه بالدخول في معسكر مغلق استعدادًا للأهلي

تلقي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك إخطاء من المسؤولين بالدخول في معسكر مغلق الليلة، وذلك قبل موعد مباراة الأهلي بـ24 ساعة، وذلك رغم الإعلان بعدم خوض المباراة.

 

وكان الزمالك أخطر اللاعبين في وقت سابق بعدم خوض مباراة القمة، ولكن تم إبلاغهم في الساعات الأخيرة بالاستعداد للدخول فى معسكر مغلق بعد مران اليوم، دون ذكر تفاصيل إضافية، إلا أن دخول المعسكر قبل لقاء القمة بـ24 ساعة فقط يدل على اقتراب الأزمة من الانتهاء خلال الساعات المقبلة.

جدير بالذكر أنه يجري الأن اجتماع ثلاثي اليوم بين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومسؤولي الزمالك والرابطة لايجاد كافة الحلول الخاصة بالأزمة القائمة.

ويتمسك الزمالك بمطالبه، والتي كشف عنها من خلال بيان رسمي، عقب مباراته قبل الماضية أمام المصري البورسعيدي، والتي منها عدم خوضه لمباريات الدور الثاني إلا بعد استكمال باقي الفرق الأخرى لمباريات الدور الأول.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

مقالات مشابهة

  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لفاركو
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • الزمالك عملها وخلع.. 10 معلومات لا تفوتك عن قمة لم يحضر أحد
  • بعد الانسحاب من ديربي القاهرة.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • أحمد سالم: الزمالك ليس منسحبًا من القمة.. وهذا موقف القلعة البيضاء من استكمال مسابقة الدوري
  • لظروف قهرية.. رابطة الأندية تخطر اتحاد الكرة بإلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • الليلة .. الأهلي ينتظم في معسكر مغلق استعدادًا لقمة الدوري
  • الزمالك يخطر لاعبيه بالدخول في معسكر مغلق استعدادًا للأهلي
  • عاجل.. الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز