قررت جهات التحقيق، اليوم الأثنين، تجديد حبس أب ونجله مسجلين خطر، وآخرين، متهمين بقتل شاب وإصابة فتاتين بالعمى خلال مشاجرة نشبت بين عائلتين في الوراق.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هشام أبوالنصر مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم الوراق، بنشوب مشاجرة بين عائلة من الوراق وأخرى من بولاق أبوالعلا بسبب إقبال شاب على خِطبة صديقة خطيبته القديمة بعدما فسخ خطبته منها، ما نتج عنها مصرع شقيق العريس على يد والد وشقيق خطيبته القديمة بطلقة خرطوش اخترقت الصدر، بينما أطلق طلقة خرطوش أخرى أصابت فتاتين بالعمى بعد أن مزقت القرنية.

ومن جهة اخرى باشرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، التحقيق في واقعة إنهاء حياة  جواهرى، وسرقة مشغولات ذهبية من داخل محله بمنطقة بولاق أبو العلا.

تحقيقات النيابة الأولية، أوضحت تعرض محل مصوغات ذهبية للسرقة فى دائرة قسم بولاق أبو العلا ومقتل مالك المحل "ح . ا".، كما أسفرت المعاينة عن العثور على جثة المجنى عليه بكامل ملابسه وبه جروح في منطقة الرأس نتيجة التعدى عليه بآلة حادة.

ووجهت النيابة بالتحفظ على الكاميرات الموجودة بمحل الواقعة ، لفحصها للتوصل إلي المتهمين بارتكاب جريمة القتل وكشف ملابسات الواقعة بالكامل، كما استدعت شهود العيان والعاملين بمحل المجنى عليه لسؤالهم حول الواقعة.

وقال شهود عيان، إن الواقعة بدأت بوجود أحد الأشخاص داخل محل المجنى عليه لشراء مصوغات، واستمر تواجده لساعات، لافتين إلى وجود عامل بمحل طلب منه المتهم شراء سجائر له، وبمجرد مغادرته المحل تعدى على المجنى عليه وضربه بآلة حادة على رأسة واستولى على مشغولات ذهبية وموال وفر هاربا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقامت بمعاينة مسرح الحادث ونقلت سيارة إسعاف الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من الفحص المبدئى  مقتل صاحب المحل أثناء محاولة منع اللصوص من السرقة، وتم تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تجديد حبس حبس مشاجرة الوراق المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

ماس كهربائي.. التحريات تكشف سبب حريق شقة سكنية ببولاق الدكرور

تباشر جهات التحقيق، إجراءاتها في واقعة اندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق وكشف سبب اندلاعه، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لقاطني العقار تمهيدا للاستماع لأقوالهم، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

كانت قوات الحماية المدنية، قد تمكنت من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور، دون إصابات، وتبين أن ماس كهربائي السبب في الحريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء، إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال شهود العيان وقاطني الشقة لكشف ملابسات الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«زواج عرفي من طفلة».. اعترافات المتهم بقتل زوجته في المرج

لـ 2 ديسمبر.. تأجيل محاكمة 9 متهمين بقضية «أحداث المنصة» إداريا

مقالات مشابهة

  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مطعم شهير بالأزبكية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل مصرع عامل إثر نشوب حريق بمحل كشري في بولاق الدكرور
  • مصرع عامل نتيجة اشتعال حريق بمحل فى بولاق الدكرور
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • النيابة العامة تعاين حادث مقتل طالب كلية التربية بالإسكندرية
  • ماس كهربائي.. التحريات تكشف سبب حريق شقة سكنية ببولاق الدكرور
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • انهيار عقار مكون من 3 طوابق في بولاق
  • تأجيل محاكمة أب ونجله لاتهامها بقتل جدته العجوز في أبشواي بالفيوم
  • تأجيل محاكمة أب ونجله لإتهامها بقتل عجوز في أبشواي