كشفت دينا إسماعيل، أن الحالة الصحية لابنتها حبيبة الشماع الشهيرة بـ ضحية غير مستقرة، وأن الارتشاح الزائد على المخ يمنع دخولها غرفة العمليات.

حبيبة الشماع حبيبة الشماع صاحبة حادث الشروق

كانت التحقيقات الأولية وأقوال عائلة "حبيبة" كشفت أنها قفزت من سيارة سائق "أوبر" على طريق السويس، خوفًا من محاولات السائق معاكستها وخشية تحرشه بها حتى نقلها شاهد عيان إلى أحد المستشفيات.

حقيقة واقعة التحرش

ونفت الأم ما تردد عن تحرش السائق بها مستندة إلى أقوال ابنتها للشاهد، قائلة إن ابنتها أبلغت الشاهد "أوبر كان هيخطفي.. وجالها تشنجات وإغماء" وحاليا فقدت الوعي ولم تتحدث مُطلقًا.

وجهت والدة حبيبة الشماع في مداخلة ببرنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على "صدى البلد2".

جالانت: إيران وحزب الله وحماس يسعون لشن حرب جديدة في رمضان نقيب الأشراف: الرئيس السيسي يحمل على عاتقه قضية بناء الوعي

الشُكر للرئيس السيسي على توجيهاته برعاية ابنتها "الرئيس السيسي قال أي حاجة تحتاجها حبيبة حتى لو تسافر برة تتعالج.. كتر ألف خيره إنه اتصل بنفسه واهتم بحالة حبيبة، أهم حاجة عندي تقوم بالسلامة".

كانت جهات التحقيق أمرت بحبس السائق المتهم بالواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبيبة الشماع مت نفسها قبل مايتحرش بيها

وذكرت الوزارة في بيان: "في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة".

وأوضح: "بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبال السيدة مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول مصابة بجروح بالرأس وإضطراب بدرجة الوعي لا يمكن إستجوابها".

وأشات إلى أن شاهد عيان أفاد أنه حال سيره بطريق السويس بدائرة القسم شاهد المصابة حال قفزها من باب سيارة خلفى "كانت تستقلها" أثناء سيرها، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى" ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من السيارة خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى عقب ذلك.

تم تحديد وضبط السائق المذكور له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الجيزة، وبمواجهته قرر أنه حال قيامه بغلق نوافذ السيارة ورش معطر فوجىء بقيام المذكورة بالقفز من السيارة، فقام باستكمال سيره ولم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حبيبة الشماع حبیبة الشماع

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن

شهد أعلى محور صفط اللبن، مساء اليوم الجمعة، حادث تصادم بين 5 سيارات، وتسبب الحادث في تكدس مروري أعلى المحور، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث وتسيير حركة السيارات.

تصادم 5 سيارات

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث تصادم عدة سيارات أعلى محور صفط اللبن، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين اصطدام 5 سيارات جري نقل مصابين اثنين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم وجاري حصر الخسائر، فيما دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالأوناش لسحب الكثافات وتيسير حركة السيارات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الإسكان تكشف تفاصيل جديدة إلغاء اشتراطات البناء (فيديو)
  • «التعليم» تكشف تفاصيل جديدة بشأن الاستعانة بـ50 ألف معلم بنظام الحصة
  • من كان الجاسوس؟ .. (إسرائيل) كانت تعرف مكان نصر الله مُنذ أشهر وقرّرت اغتياله خوفًا من اختفائه - تفاصيل
  • تفاصيل جديدة تكشف للمرة الأولى عن عملية الاغتيال .. جاسوس إيراني سلّم نصرالله لـ إسرائيل!
  • هل أسرت الأرض القمر؟ دراسة جديدة تكشف تفاصيل مذهلة
  • مؤمن زكريا ضحية سحر في حوش مجدي عبد الغني.. تفاصيل مثيرة والأخير يرد
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • مبان استهدفتها إسرائيل في الضاحية الجنوبية كانت مليئة بالسكان وهناك قتلى وجرحى / شاهد
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • الحوثي تكشف تفاصيل استهداف مدمرات أمريكية في البحر الأحمر (شاهد)