هنأ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورجال القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى 71 لثورة 23 يوليو المجيدة.

أخبار متعلقة

اليوم.. «المحامين» تعقد جلسة حلف اليمين القانونية للأعضاء الجدد بجميع الفرعيات

بحضور «البلشي»..نقيب المحامين يفتتح نادي جليم بحضور قيادات تنفيذية قضائية ونقابية

نقيب المحامين يعلن لـ«العمومية» تكاليف نادي جليم ونتائج خطة ترشيد النفقات

وأكد نقيب المحامين، في بيان صحفي له اليوم، أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصينة، الذي قدَّم ولا يزال العديد من التضحيات والفداء، من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري، وهو لا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا الغالية.

ودعا نقيب المحامين جميع المواطنين إلى استمرار ملحمة التكاتف بين أفراد الشعب المصري وقواته المسلحة، وأجهزة الشرطة، حتى تندحر تنظيمات وجماعات الإرهاب التي تسعى لنشر الخراب والدمار في المنطقة.

نقابة المحامين نقيب المحامين ذكري ثورة يوليو ثورة يوليو الرئيس السيسي القوات المسلحة الجيش اخبار النقابات اخبار المحامين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نقابة المحامين نقيب المحامين ثورة يوليو الرئيس السيسي القوات المسلحة الجيش زي النهاردة نقیب المحامین

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري»: ثورة 30 يونيو أعادت لمصر هيبتها ومكانتها

يعقد حزب الشعب الجمهوري اليوم، ندوة بعنوان «الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو» في تمام السادسة مساء بمقر الأمانة المركزية بالقاهرة، يحاضر خلالها  اللواء محمود خليفة، مستشار أمين جامعة الدول العربية للشؤون العسكرية، بحضور قيادات الحزب من مختلف الأمانات.

نشر الوعي والتثقيف

وأوضح الدكتور زاهر الشقنقيري، المتحدث الرسمي لحزب الشعب الجمهوري، في بيان، اليوم الأحد، أن الندوة تأتي في إطار جهود الحزب لنشر الوعي والتثقيف في المجتمع المصري، ومشاركة المصريين احتفالهم بهذه المناسبة المهمة، التي تظل شاهدا على انتصار إرادة المصريين واستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لنداء الملايين من المصريين في مواجهة الجماعة الإرهابية.

تكاتف الشعب المصري

وأكد المتحدث الرسمي لحزب الشعب الجمهوري، أن ثورة 30 يونيو أعادت لمصر هيبتها ومكانتها، وأثبتت تكاتف الشعب المصري وترابطه من أجل بناء جمهورية جديدة.

جدير بالذكر أن اليوم يتزامن مع احتفالات الشعب المصري بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة، وتعقد عدة مؤسسات وهيئات وأحزاب سياسية احتفاليات ولقاءات ثقافية وتوعوية على هامش الاحتفال بذكرى الثورة التي انتصرت فيها الإرادة المصرية على جماعة الإخوان الإرهابية.

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع حقوق الإسكندرية
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • وزيرة الثقافة تشهد احتفالية «ثورة شعب.. ليلة في حب مصر» بالأوبرا
  • خبراء يجيبون لـ "الفجر".. كيف أنقذت ثورة 30 يونيو مصر من الانهيار؟
  • جميل عفيفى: الجماعة الإرهابية حاولت تغيير الهوية المصرية لصالح جماعات أخرى
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • عضو بـ«خارجية النواب»: ثورة 30 يونيو فتحت باب الأمل لجمهورية جديدة 
  • «الشعب الجمهوري»: ثورة 30 يونيو أعادت لمصر هيبتها ومكانتها