يستضيف منتجع الفرسان الرياضي الدولي بأبوظبي البطولة الدولية لقفز الحواجز فئة الثلاث نجوم برعاية “لونجين” في الفترة من 29 فبراير الحالي إلى 3 مارس المقبل، بمشاركة منتخب الإمارات لقفز الحواجز، والعديد من الفرسان والفارسات من داخل الدولة وخارجها.
وأكد هشام الحوسني مدير الفروسية في المنتجع، اكتمال الاستعدادات لانطلاقة الحدث، وتوفير جميع المتطلبات التي تعزز نجاح البطولة الدولية، بما يمتلكه المنتجع من إمكانات كبيرة، ومنشآت متطورة، وبنية تحتية شاملة.


وأشار الحوسني إلى أن جميع اللجان العاملة في المنتجع تعمل على الانتهاء من آخر التجهيزات الخاصة بالبطولة من خلال التنسيق الكامل مع مجلس أبوظبي الرياضي، واتحاد الإمارات للفروسية والسباق.
وأضاف: “نتطلع لتحقيق أفضل استضافة لفعاليات البطولة الدولية على غرار التميز الكبير الذي حققه المنتجع أخيراً، بتنظيم فعاليات كأس رئيس الدولة ودوري لونجين للأمم “.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

عادل خالد يحرز ذهبية «البطولة الدولية للشراع»

أبوظبي (الاتحاد)
حقق بطلنا العالمي في رياضة الشراع الحديث عادل خالد نجاحاً جديداً، بفوزه بالمركز الأول في منافسات (إلكا 6)، ضمن منافسات بطولة داليا الدولية الأولى للشراع التي أقيمت في شمال المغرب على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة نخبة من أبطال وبطلات رياضة الشراع الحديث من القارتين الأفريقية والأوروبية تنافسوا على ألقاب فئات أوبتمست وألكا 4 وألكا 6.
وتأتي مشاركة بطلنا العالمي عادل خالد في هذه البطولة في إطار حرص واهتمام اتحاد الشراع والتجديف الحديث، برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، على توفير فرص الاحتكاك والإعداد السليم للاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية، تحضيراً للمشاركات المرتقبة في خريطة الموسم، والتي تتضمن عدداً من المحطات العالمية والقارية والدولية والإقليمية.
وكان بطلنا العالمي عادل خالد قد بدأ مشاركاته مبكراً من خلال التحدي العالمي في بطولة العالم للقوارب الشراعية فئة إلكا 6 التي جرت في غرب أستراليا، ونجح في تحقيق إنجاز رياضي كبير، بحصوله على الميدالية البرونزية في نجاح لافت وكبير، أكد قدراته الكبيرة، مضيفاً نجمة جديدة في سجله الرياضي المتميز، والذي سطر فيه أجمل الانتصارات.
وأشاد محمد عبدالله محمد العبيدلي، الأمين العام لاتحاد الشراع والتجديف الحديث، بالنتيجة التي حققها البطل العالمي عادل خالد، ما يؤكد جاهزيته الدائمة والمستمرة لخوض المنافسات الرياضية، ويعزز كذلك من رصيده الزاخر بالإنجازات العالمية والقارية والدولية والإقليمية، كواحد من أبرز لاعبي الشراع الحديث في قوارب إلكا 6 و7 في المنطقة والشرق الأوسط، والذين يعول عليهم منتخبنا الوطني كثيراً في الفترة المقبلة، مع نخبة الأبطال والبطلات الصاعدين والصاعدات في المنتخب الوطني.
وثمن محمد عبدالله محمد العبيدلي دعم الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشراع والتجديف الحديث، والهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، ونادي الحمرية الثقافي الرياضي، والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية.

أخبار ذات صلة «الجناح الإماراتي».. لوحات بصرية حية تزين «طانطان الثقافي 2024» «الأرشيف  والمكتبة الوطنية».. معرض تاريخي مصور بـ«طانطان»

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر الرياضية في اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • نقاشات حول تعديل قانون ذوي الإعاقة بمشاركة برلمانية ومنظمات دولية
  • 571 لاعباً في بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • عادل خالد يحرز ذهبية «البطولة الدولية للشراع»
  • وجهة صيفية في الجزيرة القبرصية مع منتجع مدينة الأحلام المتوسطية الفاخر
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • “بيت الفلسفة” في الفجيرة يستضيف حلقة الشباب الفلسفية حول دور الفلسفة في عصر الثورة التكنوإلكترونية
  • يورو 2024… بيلينغهام ينقذ إنكلترا من خروج مبكر امام سلوفينيا