اخبار الفن، ليدي غاغا تغير اسمها في كواليس تصوير “الجوكر 2”،متابعة بتجــرد تقمصت الدور لأبعد الحدود، فرضت الفنانة الأمريكية ليدي غاغا على .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ليدي غاغا تغير اسمها في كواليس تصوير “الجوكر 2”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ليدي غاغا تغير اسمها في كواليس تصوير “الجوكر 2”

متابعة بتجــرد: تقمصت الدور لأبعد الحدود، فرضت الفنانة الأمريكية ليدي غاغا على فريق طاقم العمل مناداتها باسم “لي”، لتحافظ على تقمصها لشخصية “هارلي كوين”، المجنونة الشريرة، التي تقدمها في الجزء الثاني من فيلم “الجوكر” بعنوان “جنون اثنين”.

وفي تصريح إلى بودكاست The Trenches TV، نشرت مضمونه صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشف رئيس مصوري الجزء الجديد من الفيلم، أن غاغا صدمت الجميع بقرار تغيير اسمها، وحتى أربكتهم بطريقة التعامل معها.

وأكد شير أنه في العادة يعتمد فلسفة خاصة بالتعامل مع النجوم، فيحاول قدر الإمكان ألا يخترق حدوده، ويحافظ لكل واحد منهم على مساحته الخاصة، وهو ما تفهّمه النجم خواكين فينكس بطل الجزء الأول والثاني، والحائز عنه جائزة أوسكار أفضل ممثل.

لكن الوضع مع ليدي غاغا كان مختلفاً، خاصة أنها تدخل للمرة الأولى إلى عالم الأبطال الخارقين، في فيلم فانتازي لكنه يعزف على الوتر الإنساني، ويختلف عن السائد في أفلام الخيال العلمي، على حد تعبير المصور شير.

وكشف المصور أنه احتار في أمره حول كيفية التواصل مع الممثلة، خاصة أن مساعديه أخبروه بأنها طلبت من الجميع مناداتها بـ”لي”، نسبة إلى شخصيتها المجنونة التي تقدمها في الفيلم “هارلي كوين”.

بما أنها كانت متقمصة للشخصية المجنونة داخل بلاتوه التصوير وخارجه، واستمرت برمق فريق العمل بنظرات مخيفة، فيها الكثير من الجنون، حتى خلال وضع المكياج، فكان الجميع خائفاً منها، وليس فقط المصور، وفق كلامه.

وبعد أسبوع من قرارها الصادم، اعتاد طاقم العمل على مناداتها باسمها الجديد وأصبح إسم “لي” على كل لسان يُنسب به بشكل طبيعي إلى ليدي غاغا، حتى أن تعاملها أصبح أكثر راحة وتقرباً من فريق العمل، الذي تفهّم أسلوبها في تقمص الشخصيات.

 وفيما لا يُعرف الكثير عن تفاصيل قصة الجزء الثاني، إلا أن المغنية المثيرة للجدل تجسد شخصية حبيبة الجوكر “هارلي كوين”، التي تكون بداية الأمر ممرضته الخاصة، ثم تقع في حبه وتتحول إلى شريكته في الشر.

يأتي الجزء الثاني  المرتقب عرضه في 10 أبريل (نيسان) 2024، تكملة لفيلم الجوكر الأصلي عام 2019 الذي يروي القصة الأصلية لشخصية الجوكر الكلاسيكية، وقد حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً ، وفاز بطل العمل خواكين فينيكس بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن تجسيده لشخصية الجوكر في الفيلم.

ويعتبر الفيلم، ثالث دور سينمائي لليدي غاغا، بعد فيلمها الطويل A Star Is Born (2018)، والذي حازت عنه جائزة أوسكار، ثم فيلم House of Gucci (2021).

أما أحدث أعمال ليدي غاغا فهي ترقب متابعة جولتها Chromatica Ball، التي كانت تأجلت من العام 2020 بسبب جائحة كورونا، إلى 17 يوليو (تموز) 2022، ولكن بسبب النجاح الكبير تقرر إضافة حفلات إليها، في نهاية 2023، بعد ختام تصوير فيلم “جنون اثنين”.

View this post on Instagram

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا

جاء فيلم "اللعب مع العيال" في المركز الثاني بإيرادات أمس بلغت 645،667 جنيهًا، ليصل إجمالي الإيرادات إلى 31،959،458 جنيهًا، هذا النجاح يعكس الإقبال الكبير على الفيلم في دور السينما المصرية.

مقارنة مع أعمال شريف عرفة السابقة

 

ينتمي الفيلم لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولي الدين، وفيلم "فول الصين العظيم". هذه الأفلام تميزت بتحقيقها لإيرادات كبيرة ونجاحها الجماهيري الواسع، مما يجعل "اللعب مع العيال" استمرارًا لسلسلة هذه النجاحات.

قصة مشوقة في إطار كوميدي

 

تدور قصة الفيلم حول شاب يواجه العديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، في إطار كوميدي. هذا النوع من القصص يجذب الجمهور بفضل مزيج الدراما والكوميديا الذي يميز أعمال شريف عرفة.

نجوم العمل والإنتاج

 

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته محمد إمام إلى جانب أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم. "اللعب مع العيال" هو العمل الأول الذي يجمع بين شريف عرفة ومحمد عادل إمام، مما يزيد من جاذبية الفيلم ويعزز من فرص نجاحه.

 

مقالات مشابهة

  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • فيلم قلبا وقالبا 2.. ديزني تراهن على مشاهديها القدامى
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها ورئيسها يشدد على أهمية دعم ديناميكية التصدير
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • الكويت حافل بالأحداث الفنية والثقافية
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.. رحلة 25 عاما من قيادة العمل البيئي في مصر
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا