عالم المرأة، أعراض في الصباح تنبه بوجود مشكلات في القلب،أكدت الدكتورة زهرة بافلوفا أخصائية الغدد الصماء، أن تورم الساقين في الصباح يشير إلى .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أعراض في الصباح تنبه بوجود مشكلات في القلب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أعراض في الصباح تنبه بوجود مشكلات في القلب

أكدت الدكتورة زهرة بافلوفا أخصائية الغدد الصماء، أن تورم الساقين في الصباح يشير إلى أمراض عديدة بما فيها مشكلات في القلب.

وذكرت الطبيبة أن تورم الساقين في الصباح يلاحظ أيضا على خلفية الحساسية أو الأمراض المعدية أو الحروق. ويشير التورم في معظم الحالات، إلى مشكلات محتملة في القلب والأوعية الدموية.

وأشارت إلى أن عند ملاحظة تورم الساقين قبل كل شيء يجب التأكد من حالة القلب والأوعية الدموية، مضيفة: “إذا لاحظ الشخص انتفاخ وجهه في الصباح، وظهور أكياس تحت العينين، ومن ثم انتشار الانتفاخ في الجسم. يجب عليه أولا وقبل كل شيء، التحقق من حالة الكلى”.

وأفادت بافلوفا، أنه إذا لاحظ الشخص انتفاخ اليدين وشعر بتيبس العظام، فيمكن الشك بأمراض الغدة الدرقية، و بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يكون سبب الوذمة هو نقص الماء والبروتين في النظام الغذائي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعترافات مستريحين شبرا الخيمة: أوهمنا الضحايا بتسفيرهم للعمل بالخارج

أدلى 3 أشخاص أمام جهات التحقيق في شبرا الخيمة، باعترافات تفصيلية تفيد تكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في النصب على المواطنين بزعم تسفيرهم إلى الخارج.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن عدد من المواطنين تعرضوا لعملية نصب من قبل مالك شركة "غير مرخصة"، ومدير الشركة، وعاطل، بأن تحصلوا منهم على مبالغ مالية نظير تسفيرهم لإحدى الدول، إلا أنهم لم يفوا بذلك أو رد المبالغ المالية لهم.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة النصب

عقوبة النصب

وتنص المادة 336 عقوبات، على: "يعاقب بالحبس كل من توصل إلى الاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات دين أو سندات مخالصة أو أى متاع منقول وكان ذلك بالاحتيال لسلب كل ثروة الغير أو بعضها أما باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام الناس بوجود مشروع كاذب أو واقعة مزورة أو احداث الأمل بحصول ربح وهمى أو تسديد المبلغ الذى أخذ بطريق الاحتيال، أو ايهامهم بوجود سند دين غير صحيح أو سند مخالصة مزور، واما بالتصرف فى مال ثابت أو منقول ليس ملكا له ولا له حق التصرف فيه، وأما باتخاذ اسم كاذب أو صفه غير صحيحة. أما من شرع فى النصب ولم يتممه فيعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز سنة".

 







مقالات مشابهة

  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • أول رد رسمي من السياحة بشأن أنباء بوجود تحذيرات من المملكة المتحدة وأمريكا من السفر إلى مصر
  • اعترافات مستريحين من شبرا الخيمة: أوهمنا الضحايا بتسفيرهم للعمل بالخارج
  • اعترافات مستريحين شبرا الخيمة: أوهمنا الضحايا بتسفيرهم للعمل بالخارج
  • دوار وصداع وشحوب في البشرة.. أعراض نقص الحديد في الجسم
  • أعراض سرطان المبيض.. بينهم فقدان الوزن
  • انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية بلا مشكلات
  • علماء يكشفون الفوائد الصحية لاستخدام الزنجبيل
  • "هناك مشكلات في الجرد".. البنتاغون يجهل مصير أسلحة سلمها لأوكرانيا
  • رفع العقوبات والاستقلالية.. مرشحو الرئاسة بإيران يبحثون حل مشكلات الاقتصاد