شن رئيس المعارضة الإسرائيلية، يائير لابيد، مساء اليوم الثلاثاء، هجوما على رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، وذلك بعد نشر صورة الأخير وهو يدلي بصوته هو وزوجته سارة نتنياهو في الانتخابات المحلية الإسرائيلية.

ووجه لابيد توبيخا انتقادًا لـ نتنياهو وزوجته سارة نتنياهو وكتب: "هنا شخصان آخران أدركا أنه لا توجد مشكلة في إجراء الانتخابات حتى في هذه الفترة".

واستغل لابيد، الذي يدعو حاليا إلى تحديد موعد لإجراء الانتخابات الإسرائيلية أثناء الحرب، الانتخابات التي أجريت اليوم في جميع إسرائيل لتبرير مطالبه.

وفي وقت سابق، كتب لابيد على شبكة إكس (تويتر سابقا): "يمكن إجراء الانتخابات حتى في هذه الأيام. يجب السماح للديمقراطية بالعمل. إذا كان من الممكن إجراء انتخابات بلدية، فلا توجد مشكلة في الذهاب إلى الانتخابات الوطنية الآن".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد بنيامين نتنياهو سارة نتنياهو إجراء الانتخابات الإسرائيلية الانتخابات المحلية الإسرائيلية

إقرأ أيضاً:

الحكومة الإسرائيلية تجتمع اليوم للرد على حماس

بغداد اليوم -  متابعة

أعلن مصدر في مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، أن بنيامين نتنياهو سيعقد مشاورات مع فريق التفاوض، ثم اجتماعاً لمجلس الوزراء في شأن رد حركة "حماس" على مقترح وقف إطلاق النار بغزة.

ونقلت وسائل اعلام دولية، عن المصدر قوله، أن "رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو سيعقد مشاورات مع فريق التفاوض، ثم اجتماعاً لمجلس الوزراء في شأن رد حركة حماس على مقترح وقف إطلاق النار بغزة مساء اليوم الخميس".

وكان جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد" ذكر في بيان أن إسرائيل تدرس رد حركة "حماس" على اقتراح يتضمن اتفاقاً على إطلاق الرهائن ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، وجاء في بيان أصدره مكتب نتنياهو نيابة عن "الموساد" أن "الوسطاء في اتفاق الرهائن قدموا لفريق التفاوض رد ’حماس‘ على الخطوط العريضة لصفقة الرهائن، إسرائيل تدرس الرد وسترد على الوسطاء".

من جهتها قالت حركة "حماس" أمس الأربعاء، في بيان نقلاً عن مصدر رسمي، إنها تبادلت "بعض الأفكار" مع الوسطاء لوقف الحرب في غزة.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • القصر الملكي البريطاني يعلن زعيم حزب العمال رئيساً جديداً للحكومة
  • زعيم المعارضة التركية: تواصلنا مع الأسد وسأتوجه إلى دمشق للقائه هذا الشهر
  • زعيم المعارضة التركية: تواصلنا مع الأسد وسأتوجه إلى دمشق للقاء به هذا الشهر
  • "معاريف": مواجهة حادة بين بن جفير ونتنياهو بسبب قرار الأخير إرسال وفد تفاوض دون الرجوع لـ"الكابينيت"
  • بعد خسارته في الانتخابات البريطانية .. ريشي سوناك يقدم استقالته
  • عبر لبنان.. زعيم المعارضة التركية يعتزم زيارة دمشق في يوليو
  • حزب الله يشن هجوما كبيرا على إسرائيل .. وأصوات الانفجارات تصل بيروت
  • الحكومة الإسرائيلية تجتمع اليوم للرد على حماس
  • رئيس الوزراء الكندي يرفض التنحي ويصر على مواجهة اليمين المتصاعد
  • أول إجراء من وزيرة التنمية المحلية الجديدة بعد حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية