صحيفة اليوم:
2024-07-06@09:09:40 GMT

ولي العهد يستقبل رئيس أوكرانيا

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

ولي العهد يستقبل رئيس أوكرانيا

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء اليوم فخامة رئيس جمهورية أوكرانيا، فولوديمير زيلينسكي.
ويأتي استقبال سمو ولي العهد -حفظه الله-، للرئيس الأوكراني، استمراراً للجهود التي بذلها سموه الكريم -أيده الله- والاتصالات التي أجراها مع القيادتين الروسية والأوكرانية منذ الأيام الأولى للأزمة الأوكرانية، وإبداء سموه -حفظه الله- استعداد المملكة للقيام بمساعيها الحميدة للإسهام في الوصول إلى حل سياسي يفضي إلى سلام دائم.


أخبار متعلقة البديوي: يوم التأسيس شاهد حي على الإرث العظيم والإنجازات المبهرةأمير الشرقية يناقش عددًا من المواضيع المشتركة مع سفير اليونان اليومنائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ولي العهد يستقبل رئيس أوكرانيا- واسزيلينسكي في المملكةوصل إلى الرياض اليوم، الرئيس فلاديمير زيلينسكي رئيس جمهورية أوكرانيا والوفد المرافق له، في زيارة للمملكة.

#فيديو_واس | سمو #ولي_العهد يستقبل فخامة رئيس جمهورية أوكرانيا.#رئيس_أوكرانيا_في_المملكة | #واس pic.twitter.com/PSQnPRIool— واس الأخبار الملكية (@spagov) February 27, 2024
وتعكس الزيارة مكانة المملكة ودورها القيادي على المستوى الدولي، وحرص الحكومة الأوكرانية على تعزيز التواصل مع القيادة الرشيدة -حفظها الله- والتشاور حول الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، في ظل مستجدات الأحداث في جمهورية أوكرانيا والمنطقة والعالم.
ويولي سمو ولي العهد -حفظه الله- اهتماماً بالغاً بتبني المبادرات الإنسانية الرامية للتخفيف من التداعيات الإنسانية والأمنية للأزمة الأوكرانية، ومن هذا المنطلق نجحت الوساطة التي قادها سموه -أيده الله- في إطلاق سراح 10 أسرى من مواطني عدد من الدول.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الرياض زيلينسكي رئيس أوكرانيا ولي العهد الرئيس الأوكراني جمهوریة أوکرانیا ولی العهد

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يهنئ كير ستارمر بمناسبة تعيينه رئيسًا للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا

الرياض

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لدولة السيد كير ستارمر رئيس الوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية بمناسبة تعيينه رئيسًا للوزراء في بلاده.

وقال سمو ولي العهد:” بمناسبة تعيين دولتكم رئيساً للوزراء، يسرنا أن نبعث لكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، ولشعب المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية الصديق المزيد من التقدم والرقي.

مشيدين بهذه المناسبة بتميز العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الصديقين، والتي نسعى لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة”

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة ورئيسي مالاوي والقمر المتحدة
  • أوكرانيا عن زيارة رئيس حكومة المجر إلى روسيا: نرفض محادثات السلام دون مشاركتنا
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة الجديد
  • ولي العهد يهنئ كير ستارمر بمناسبة تعيينه رئيسًا للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا
  • ولي العهد يهنئ كير ستارمر بتعيينه رئيسًا للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية
  • ولي العهد يهنئ السيد كير ستارمر بمناسبة تعيينه رئيسًا للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية
  • القيادة تهنئ رؤساء الجزائر وفنزويلا وكابو فيردي بذكرى استقلال بلادهم
  • ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية كابو فيردي بذكرى استقلال بلاده
  • ولي العهد يستقبل عضو الحزب الديمقراطي عن ولاية نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي