صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية -حفظه الله-، على منح رئيس أركان القوات الجوية الباكستانية الفريق الأول ظهير أحمد بابر، وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الممتازة، تقديرًا لجهوده المميزة في توطيد وتعزيز أواصر الصداقة والتعاون المشترك وتطوير العلاقات السعودية الباكستانية.


ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، قلَّد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، رئيس أركان القوات الجوية الباكستانية، الوسام، خلال استقباله له اليوم في الرياض.
أخبار متعلقة عالي الكفاءة.. طرح وقودي الديزل والبنزين النظيفين "يورو 5" في المملكةبرامج ترفيهية وثقافية.. تفاصيل فعاليات مهرجان العسل في أضم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منح رئيس أركان القوات الجوية الباكستانية وسام الملك عبد العزيز - واسالتعاون الدفاعي والعسكريجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وبحث التعاون في المجال الدفاعي والعسكري وسبل تعزيزه وتطويره، بالإضافة إلى مناقشة عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منح رئيس أركان القوات الجوية الباكستانية وسام الملك عبد العزيز - واس
وحضر الاستقبال ومراسم التقليد، صاحب السمو الملكي الفريق الركن تركي بن بندر بن عبد العزيز قائد القوات الجوية، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض وسام الملك عبد العزيز رئيس أركان القوات الجوية الباكستانية أخبار السعودية باكستان وسام الملک عبد العزیز article img ratio

إقرأ أيضاً:

خبراء أمميون: التجويع المتعمد للفلسطينيين إبادة جماعية

أكد خبراء أمميون أن الوفيات الأخيرة لأطفال فلسطينيين بسبب الجوع وسوء التغذية لا تدع مجالاً للشك في أن المجاعة قد انتشرت في جميع أنحاء قطاع غزة بأكمله.
وأشار الخبراء في بيان صادر اليوم، إلى وفاة الرضيع فايز عطايا، والطفل عبدالقادر السرحي البالغ من العمر 13 عامًا، والطفل أحمد أبو ريدة البالغ من العمر 9 أعوام، الذين لقوا حتفهم في الفترة ما بين 30 مايو و3 يونيو بسبب سوء التغذية وعدم الحصول على الرعاية الصحية الكافية.
أخبار متعلقة عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة يتجاوز 38 ألفًااستشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أطفال غزة يعيشون وضعًا كارثيًا في ظل جرائم الاحتلال - د ب أالمساعدات الإنسانيةوشدد الخبراء على أن وفاة طفل بسبب سوء التغذية والجفاف، تشير إلى تعرض الهياكل الصحية والاجتماعية للهجوم وإضعافها بشكل خطير، داعين المجتمع الدولي إلى إعطاء الأولوية لإيصال المساعدات الإنسانية عن طريق البر بأي وسيلة، وإنهاء الحصار الإسرائيلي، والتوصل إلى وقف لإطلاق النار.

مقالات مشابهة

  • في 3 دول.. مركز الملك سلمان يواصل تقديم المساعدات الإغاثية
  • خبراء أمميون: التجويع المتعمد للفلسطينيين إبادة جماعية
  • مركز الملك سلمان يبحث الوضع الإغاثي في غزة مع السفير الأمريكي
  • بدء المرحلة الرابعة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غدًا
  • مصحوبة بعواصف.. هطول أمطار متفرقة على الباحة
  • الأحساء.. انطلاق حملة حصر المزارع المهملة
  • الطائف.. وضع أكثر من 16 ألف مرفق تجاري وصحي تحت الرقابة
  • صور.. إطلاق مبادرة "تراها أجمل" ضمن فعاليات صيف السعودية
  • شاهد| مراسم تغيير كسوة الكعبة المشرفة
  • الأونروا تدين قصف الاحتلال لمدرسة تابعة لها وسط غزة