بوابة الوفد:
2024-10-05@04:19:28 GMT

فيلم عصابة عظيمة يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

حصدت إيرادات فيلم "عصابة عظيمة" للفنانة إسعاد يونس، أمس، الاثنين، 15,582 جنيه، ضمن موسم إجازة نصف العام الدراسي.

أبطال فيلم عصابة عظيمة

فيلم "عصابة عظيمة"، بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

فيلم عصابة عظيمةقصة فيلم عصابة عظيمة

يدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين.

 

 آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس السينمائية

يذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس، في السينما فيلم "200 جنيه"، الذي تم عرضه عام 2021، وشارك في بطولته: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوى، مي سليم، وغيرهم من الفنانين، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

 

 وتدور أحداث الفيلم حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

أغنية "كل وعد" لـ وائل جسار تقترب من 3 مليون أبرزهم جودر والمعلم| عبد العزيز مخيون يعود بقوة للدراما التلفزيونية بأعمال متنوعة رمضان 2024.. شاهد برومو مسلسل "قلع الحجر" رمضان 2024| علاقات غير مشروعة يكشفها برومو "العتاولة" مي عمر تروج لأغنية مسلسلها "نعمة الأفوكاتو" حلا شيحة نجمة ساطعة فى بوستر مسلسل "إمبراطورية ميم" رمضان 2024.. شاهد البوستر التشويقي لمسلسل "لانش بوكس" رمضان 2024.. شاهد بوسترات فردية مسلسل "بيت الرفاعي" أغنية "سبب فرحتي " تتخطى الـ 11 مليوناً لأصالة وأحمد سعد روجينا تروج لمسلسلها "سر إلهي": "يا رب تجعل رزقنا النجاح"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عصابة عظيمة أبطال فيلم عصابة عظيمة قصة فيلم عصابة عظيمة تفاصيل فيلم عصابة عظيمة إيرادات فيلم عصابة عظيمة فیلم عصابة عظیمة إسعاد یونس رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time

كشفت الفنانة إسعاد يونس، عن قائمة الأحلام المؤجلة في حياتها، مشيرةً إلى أن الاعتزال مرحلة ستحظى بها، في حالات معينة خططتها لنفسها، موضحةً أن هناك حلم لها مؤجل لم تحققه على مدار العشر سنوات الماضية.

تصريحات إسعاد يونس 

 

وقالت إسعاد خلال لقائها في برنامج its show time: أنا مأجلة غصب عني قرأتي لكتب كتير أوي اشتريتها في آخر 10 سنين وحطاها جمبي وبرصها زي العواميد، ولكن لما هعتزل هقرأهم.

   حقيقة اعتزال إسعاد يونس 

أما عن فكرة الاعتزال، أضافت إسعاد: أتمنى إذا اعتزلت ابقى بصحتي لسه وميبقاش الاعتزال بسبب العكس، وهيجي وقت الاعتزال عشان فيه وقت بيحتاج الواحد يخلو بنفسه ويشوف عمل إيه في الرحلة اللي فاتت.

   تفاصيل شخصية تيتا زوزو

أما عن قائمة أحلام تيتا زوزو الشخصية التي تلعبها في مسلسل يحمل نفس الاسم ويعرض عبر شاشة قناة dmc: قائمة أحلام تيتا زوزو مؤجلة طول الوقت وعندها أجندة بتكتب أحلامها طول الوقت زي زيارة سانت كاترين وتحضر تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل وتلف العالم في سفينة وحاجات بنحلم بيها.

 

مواعيد برنامج its show time

 

الجدير بالذكر أن برنامج It’s Showtime يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم.

مقالات مشابهة

  • الاثنين القادم.. ايمان العاصي وابنتها ضيوف إسعاد يونس
  • إيرادات متوسطة لفيلم “إكس مراتي”
  • إيرادات ضعيفة .. آخر ما جمع فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • فيلم إكس مراتي يحصد إيرادات متوسطة أمس
  • بعد عودتها الى التمثيل.. إسعاد يونس تتحدث عن الاعتزال
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • الحلقة 9 من تيتا زوزو | إسعاد يونس تأخد نصائح من الـ ai لحل مشاكل ابنتها
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • إسعاد يونس تكشف عن توقيت اعتزالها: أتمنى أبقى بصحتي
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل