كشف مكتب المدعي العام الفرنسي، اليوم الثلاثاء، عن ضبط 72 قطعة سلاح ناري وأكثر من ثلاثة آلاف طلقة ذخيرة خلال مداهمة منزل الممثل الفرنسي آلان ديلون، وفتح تحقيق في حيازة أسلحة بشكل غير قانوني. وقال المدعي العام جان سيدريك غو في بيان أن "الممثل البالغ من العمر 88 عاماً، والذي يعاني من مرض عضال، "ليس لديه أي ترخيص يسمح له بحيازة سلاح ناري".



وحصلت المداهمة الخميس الماضي بعد بلاغ من قاضي الوصاية في 8 شباط، إذ لاحظ الوكيل المسؤول عن الحماية القانونية لآلان ديلون خلال زيارة لمنزله إلى أن الممثل كان يمتلك سلاحاً نارياً، بحسب القاضي.

كما لوحظ أثناء المداهمة "وجود منصة للرماية في العقار"، وفق القاضي.

وبعدما باتت أعماله السينمائية نادرة جداً في السينما منذ نهاية التسعينيات، عاد اسم الممثل الفرنسي المخضرم إلى واجهة الأحداث في صيف عام 2023 عندما قدم أبناؤه الثلاثة شكوى ضد مساعدته هيرومي رولان، التي توصف أحياناً بأنها رفيقته، للاشتباه في استغلالها ضعفه وإساءتها معاملته.

ومنذ نهاية كانون الثاني الماضي، وُضع الممثل الذي يعاني من سرطان الغدد الليمفاوية تحت الحماية القضائية. وعين القضاء ممثلاً قانونياً مسؤولاً عن مساعدته في المتابعة الطبية، وسط صراع بين أبنائه الثلاثة، أنتوني وأنوشكا وآلان فابيان.

وكانت مسألة وجود أسلحة في دارته في منطقة دوشي، حيث أشار الممثل إلى أنه يرغب في تمضية بقية أيامه، موضوع جولة جديدة من الاتهامات بين أنوشكا وأنتوني.

وقالت الابنة في مقابلة مع مجلة "إيل" Elle إن "أسوأ شيء.. هو أنه على الرغم من أن أنتوني وآلان فابيان يعلمان أنني أكره الأسلحة، إلا أن والدي هو من يمتلكها، في علامة على الرجولية من عصر آخر، ولديه مجموعة كبيرة من الأسلحة، وهما يتجولان في المنزل مسلحين.. أخوايَ يعتقدان أنهم في الغرب المتوحش".

وسرعان ما رد الأخ الأكبر عليها عبر إنستغرام، واصفاً مقابلة أخته بأنها "كارثية"، ومكذباً روايتها عن نفورها من الأسلحة.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن القضاء على مسؤول تهريب الأسلحة لـ"حماس" عبر معبر رفح (فيديو)

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الأربعاء القضاء على وسام أبو إسحاق المسؤول عن عمليات تهريب الأسلحة لـ"حماس" عبر معبر رفح جنوبي غزة.

إعلام إسرائيلي: دوي صافرات الإنذار في إيلات خشية تسلل طائرة مسيرة وسماع أصوات انفجارات (فيديوهات)

وقال الجيش في بيان: "قتل يوم أمس (الثلاثاء) وسام أبو إسحاق في غارة جوية شنتها طائرات سلاح الجو بتوجيه من المخابرات العسكرية الإسرائيلية في جنوب قطاع غزة، مبينا أن "أبو إسحاق كان متورطا في عمليات تهريب أسلحة لحماس".

وأضاف: "خلال السنوات القليلة الماضية، قام أبو إسحاق بإدارة عمليات التهريب عبر معبر رفح والأنفاق تحت الأرض"، مشيرا إلى أنه "خلال الليل، قصفت القوات الجوية الإسرائيلية موقع إطلاق يحتوي على صواريخ جاهزة للإطلاق في منطقة رفح. بالإضافة إلى ذلك، ضرب سلاح الجو عشرات الأهداف، بما في ذلك الهياكل العسكرية وممرات الأنفاق".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • ضبط 439 قضية مخدرات و182 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن القضاء على مسؤول تهريب الأسلحة لـ"حماس" عبر معبر رفح (فيديو)
  • سياسي فرنسي: رد روسيا على حظر RT وغيرها في الاتحاد الأوروبي مفحم ولطيف
  • ضبط مخدرات بـ4 ملايين جنيه و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • ضبط مخدرات بـ 4 ملايين جنيه و 340 قضية و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • ضبط مخدرات بقيمة مليوني جنيه و 340 قضية و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • رئيس الشاباك الأسبق في مقابلة مع "CNN": نتنياهو يقودنا نحو "نهاية الصهيونية"
  • وفيات يوم الاثنين الموافق 24 يونيو 2024
  • في مداهمات أمنية.. ضبط 199 كيلو مخدرات و225 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • مستهدفاً وزراء من أصول مغربية.. اليمين المتطرف الفرنسي ينوي حرمان حاملي الجنسية المزدوجة من تقلد “مناصب حساسة”