صحافة العرب:
2024-07-08@16:04:46 GMT

- "طريد خيسوس" أمام خيارين للرحيل عن الهلال

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- 'طريد خيسوس' أمام خيارين للرحيل عن الهلال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طريد خيسوس أمام خيارين للرحيل عن الهلال، كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن مجلس إدارة نادي الهلال ، قد طلب من المهاجم المالي، موسى ماريجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، اتخاذ قرارا .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "طريد خيسوس" أمام خيارين للرحيل عن الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"طريد خيسوس" أمام خيارين للرحيل عن الهلال

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن مجلس إدارة نادي الهلال، قد طلب من المهاجم المالي، موسى ماريجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، اتخاذ قرارا مصيريا بشأن مصيره.

وطالب مسؤولو الهلال من ماريجا توفير عروض احترافية لكسب خدماته في الموسم الجديد 2023/2024، أو القبول بورقة المخالصة المالية التي قدَّمتها له.

مفاجأة كبرى.. الأهلي ينافس عملاق آسيوي لضم ماريجا من الهلال

أسطورة إيطاليا يفتح النار على لوكاكو بعد رفضه لعروض الهلال

يأتي ذلك القرار على الرغم من بقاء عام واحد في عقد ماريجا، الذي سبق أن انضم لأزرق العاصمة في صيف 2021 لمدة ثلاثة مواسم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويبلغ راتب ماريجا مع الهلال في العام المتبقي نحو أربعة ملايين يورو، ويخضع حاليًّا لتدريبات على فترتين، صباحية ومسائية، بحسب البرنامج المعد له من قبل المدرب خورخي خيسوس.

وسبق أن قرر خيسوس، مدرب الزعيم، إبعاد اللاعب المالي عن المعسكر الاستعدادي للموسم الجديد، والذي جرى في النمسا، وانتهى أخيرًا.

ومن المقرر أن يستهل الهلال مشواره في الموسم الجديد بالمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي تنطلق الجمعة المقبل.

وتعاقد الهلال مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، من نادي لاتسيو الإيطالي، والبرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون  والسنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب ينعي أحمد رفعت

نعى نادي المقولون العرب وفاة اللاعب أحمد رفعت، صباح اليوم السبت، إثر سكتة قلبية حادة، رغم تحسن حالته الصحية ورجوعه للحياة.

ونشر المقاولون بيان رسمي جاء فيه: ينعي نادي المقاولون العرب مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين وكل العاملين بالنادي ببالغ الحزن والأسى، أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية اليوم.

وتابع: داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

أستون فيلا الإنجليزي ينعي الكرة المصرية في وفاة أحمد رفعت أول تعليق من تين هاج بعد تجديد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2026 المقاولون العرب ينعي أحمد رفعت

وأختتم: ويقدم نادي المقاولون العرب تعازيه إلى أسرة اللاعب ونادي مودرن سبورت والكرة المصرية في وفاة لاعب المنتخب الوطني.

يذكر أن أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، قد كشف تفاصيل الأزمة الصحية المروعة التي تعرض لها مؤخرا، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري، ودخل على إثرها المستشفى لفترة طويلة.

وقال «رفعت»، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة mbc masr 2 ببرنامج الكورة مع فايق: أنا مش فاكر أي حاجة من اللي حصلت، ومش فاكر ايه إللي حصل لي في مباراة الاتحاد، ومش فاكر أي حاجة تخص أحداث اللقاء.

وأضاف: أعتاد منذ الصغر على اللعب في الصيام وما حدث لا علاقة له بذلك، مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة لم يمر بها أي لاعب كرة قدم من قبل، كانت عاملا رئيسيا وراء الأزمة الصحية التي ألمت بي.
 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يُقنع نجمه بالانتقال إلى الهلال
  • محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو
  • المعيوف يوجه رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله من الهلال
  • كاريلو: سأتوقف عن لعب كرة القدم خلال الـ 3 سنوات القادمة
  • لوشيسكو: رفضت عروضا لأني لم أجد من ينافس مثل الهلال
  • قرار تاريخي من نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • المقاولون العرب ينعي أحمد رفعت
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين