صور - بدر بن مراد البلوشي

تتواصل بمحافظة جنوب الشرقية، فعاليات مهرجان صور للتراث البحري، الذي يحتضن باقات متنوعة من الفعاليات والمناشط التراثية والسياحية والترفيهية؛ حيث يحتضن حصن السنيسلة فعاليات متنوعة منها القرية التراثية وركن فنون الطهي والألعاب الشعبية، فيما يشمل المسرح الرئيسي للمهرجان العديد من الفقرات الشيقة والفنون الشعبية المُغناة كالمسابقات الترفيهية والثقافية وعروض المواهب للأطفال ومسرحيات للأطفال وعروض الشخصيات الكرتونية كما كان لسماء العفية نصيب من عروض الليزر.

وإلى جانب ذلك، يضم موقع خور البطح مناشط بحرية وترفيهية، والقرية البحرية، ومعرض للأسر المنتجة ورواد الأعمال، والألعاب الشاطئية، والألعاب الكهربائية للأطفال، والطائرات الورقية وكذلك عروض الليزر بألوانه الزاهية.

وبمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، استقطب معرض العسل والتمور الزوار من مختلف فئات المجتمع. كما استقبل الركن التعليمي بالمعرض طلاب وطالبات المدارس بالولاية لتعريفهم حول العديد من الجوانب التي تتعلق بالنخيل والعسل، وتم عمل المسابقات الثقافية المتعلقة بذات المجال.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

Oppo Reno 11 Pro 5G: كاميرا استثنائية ومميزات مذهلة

تواصل شركة أوبو تقديم أحدث الابتكارات في عالم الهواتف الذكية من خلال إطلاقها لهاتف Oppo Reno 11 Pro 5G، الذي يأتي بمجموعة من المميزات المبهرة التي تضعه في صدارة الهواتف الذكية الحديثة. يعد هذا الهاتف مثالًا حقيقيًا على كيف يمكن للتكنولوجيا أن تدمج بين الأداء العالي والتصميم الجذاب. من أبرز ما يميز Oppo Reno 11 Pro 5G هو كاميرته المتطورة التي تلتقط صورًا عالية الجودة مع تفاصيل دقيقة وألوان حيوية، مما يجعله الخيار المثالي لعشاق التصوير الفوتوغرافي.

لكن الكاميرا ليست العنصر الوحيد الذي يميز هذا الهاتف. فهو يأتي مزودًا بمجموعة من المميزات التقنية الرائعة التي تشمل أداءً سلسًا وقوة معالجة فائقة بفضل معالجه المتقدم ودعمه لشبكات الجيل الخامس 5G، مما يضمن تجربة استخدام استثنائية وسرعة في الاتصال. في هذا المقال، سنستعرض جميع تفاصيل ومواصفات Oppo Reno 11 Pro 5G لتكتشف كيف يمكن أن يلبي احتياجاتك ويأخذ تجربة استخدامك إلى مستوى جديد.

 Oppo Reno 11 Pro 5G  توفر تجربة بصرية مذهلة بفضل معدل التحديث 120Hz. كما يأتي الهاتف مزودًا بنظام التشغيل الأحدث Android 14، مما يمنح المستخدمين مجموعة واسعة من الميزات والتحسينات. في هذا المقال، سنستعرض بالتفصيل مواصفات ومميزات Oppo Reno 11 Pro 5G التي تجعله اختيارًا مثاليًا لعشاق التكنولوجيا والأداء العالي.

مواصفات Oppo Reno 11 Pro 5G

 

الخاصيةالتفاصيل
المعالجMediaTek Dimensity 8200
ذاكرة التخزينإصداران: 256 جيجابايت مع 12 جيجابايت RAM، 512 جيجابايت مع 12 جيجابايت RAM
الكاميرا الأمامية32 ميجابكسل، مثالية لصور السيلفي ومكالمات الفيديو
الشاشةشاشة OLED بحجم 6.7 إنش، دقة 1080×2412 بكسل، معدل تحديث 120Hz
نظام التشغيلAndroid 14
البطاريةسعة 4600 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع
الكاميرا الخلفيةكاميرا رئيسية 50 ميجابكسل، كاميرا تليفوتوغرافي 32 ميجابكسل، كاميرا واسعة 8 ميجابكسل
مميزات إضافيةبصمة تحت العرض، مستشعرات تسارع ودوران واقتراب وبوصلة

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يوجه بضم فرقة القلوب البيضاء لذوي الهمم إلى عروض المهرجان الدولى للفنون الشعبية
  • "جبل سيفة" يحتضن أول بطولة عالمية للصيد في عُمان
  • بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة
  • لجميع الأعمار.. فعاليات ثقافية متنوعة في احتفالات "إثراء" باليوم الوطني 94
  • الشرقية.. عروض جوية وفعاليات ترفيهية في احتفالات اليوم الوطني 94
  • خدمات مصرفية استثنائية للنساء من بنك ظفار
  • Oppo Reno 11 Pro 5G: كاميرا استثنائية ومميزات مذهلة
  • ختام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ
  • بدء فعاليات افتتاح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • فعاليات متنوعة ضمن "الأسبوع التعريفي" للطلبة الجدد بـ"جامعة التقنية" في صور