فنون ومشاهير، ضربتها الأمواج جورجينا رودريغيز تتعرض لموقف محرج على البحر شاهدوا ما حصل معها،تستمتع عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ضربتها الأمواج.. جورجينا رودريغيز تتعرض لموقف محرج على البحر شاهدوا ما حصل معها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ضربتها الأمواج.. جورجينا رودريغيز تتعرض لموقف محرج...
تستمتع عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، بأجواء الصيف المميزة، اذ نشرت مقطع فيديو لها على حسابها الخاص على انستغرام  ظهرت فيه على شاطئ البحر. وبدت جورجينا سعيدة بالأمواج التي تصل اليها، لكنها تعرضت لموقف محرج خلال السباحة، اذ وقعت أمام الحضور، مما تسبب لها الشعور بالإحراج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جورجينا رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأحد ودرجات الحرارة (تفاصيل)

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة لليوم، حيث يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، ويكون حارًا نهارًا على معظم الأنحاء، بينما يكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

الطقس ليلًا:يكون الطقس معتدل الحرارة، ويميل إلى البرودة في الساعات المتأخرة من الليل على المناطق المكشوفة والصحراوية.تحذيرات الأرصاد:حذرت خرائط الطقس من نشاط الرياح على عدد من الشواطئ، بما في ذلك:السلوممطروحالعلمينالإسكندريةسرعة الرياح تتراوح بين 40 إلى 50 كم/س، مع ارتفاع الأمواج بين 2 إلى 2.5 متر.الشبورة المائية:تتوقع الهيئة ظهور شبورة مائية من الساعة 4 إلى الساعة 8 صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في مناطق:القاهرة الكبرىالوجه البحريالسواحل الشماليةقد تكون كثيفة على مدن القناة وشمال ووسط سيناء.فرص سقوط الأمطار:توجد فرص ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من:السلوممطروح (على فترات متقطعة).حالة البحرين:البحر المتوسط: معتدل إلى مضطرب، ارتفاع الأمواج من 2 إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.البحر الأحمر: معتدل إلى مضطرب، ارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.درجات الحرارة اليوم

 

المدينةالعظمىالمحسوسة
القاهرة3334
6 أكتوبر3233
بنها3233
دمنهور3132
الإسكندرية2931
مطروح2931
الغردقة3537
شرم الشيخ3537
الأقصر3839
أسوان3839
 

مقالات مشابهة

  • جورجينا رودريغيز تتضامن مع لبنان وفلسطين
  • «نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج
  • من الضاحية الجنوبية... شاهدوا بالفيديو ما استهدفه العدوّ الإسرائيليّ
  • «الأرصاد»: اضطراب الملاحة في البحر المتوسط.. وارتفاع الأمواج يصل إلى 3.5 متر
  • سفينة تتعرض لهجوم بقارب مسيّر في اليمن
  • وزيرة الخارجية الألمانية تتعرض لموقف محرج بسبب الكعب العالي
  • بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك (صور)
  • «الأرصاد» تحذر سكان السواحل من طقس اليوم وغدا.. الأمواج تصل إلى 4 أمتار
  • صورة نصرالله تُرفع في أستراليا.. شاهدوا ماذا حصل
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأحد ودرجات الحرارة (تفاصيل)