شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المجلس الأعلى الإسلامي يخوض الانتخابات عبر نصحّح وتحالف مرتقب مع اقتدار وطن، بغداد المسلة الحدث اكد المجلس الاعلى الاسلامي، خوضه الانتخابات المحلية المقبلة عبر تحالف 8220;نصحح 8221; بزعامة الشيخ همام حمودي،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المجلس الأعلى الإسلامي يخوض الانتخابات عبر (نصحّح).

. وتحالف مرتقب مع اقتدار وطن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المجلس الأعلى الإسلامي يخوض الانتخابات عبر (نصحّح).....

بغداد/المسلة الحدث: اكد المجلس الاعلى الاسلامي، خوضه الانتخابات المحلية المقبلة عبر تحالف “نصحح” بزعامة الشيخ همام حمودي.

وقال المتحدث باسم المجلس علي الدفاعي في تصريح صحفي ،ان “المجلس الاعلى الاسلامي لديه استعدادات جادة لخوض الانتخابات المحلية في بغداد والمحافظات باسم تحالف نصحح”.

واضاف الدفاعي،ان “التحالف سيضم عدد من المحافظين المستقلين الحاليين وشخصيات سياسية مستقلة في المحافظات وكذلك بعض القوى السياسية الناشئة”.

واوضح،ان “التحالف الجديد (نصحح) ابوابه مفتوحه لمن يريد الانضمام واقرب الكتل السياسية التي من المتوقع انضمامها هي حركة اقتدار وطن بقيادة عبد الحسين عبطان”.

واشار الى،ان “الاطار التنسيقي تحالف قائم وثابت بشكل عام ومتماسك ايضا الا ان المشاركة في انتخابات مجالس المحافظات وفق رؤى القوى السياسية لا تؤثر عليه اذ ان دولة القانون فضلت المشاركة بشكل منفرد وسند ذهبت باتجاه الاعلان عن تحالف خدمات”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس ذي قار يستنكر استهداف مركبة عضو المجلس نغم الابراهيمي

2 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: استنكر مجلس محافظة ذي قار حادث الاستهداف الذي طال مركبة عضو المجلس نعم الابراهيمي ومعلنا وقوفه وتضامنه معها تجاه هذا الحادث الغادر.

وقال بيان لرئيس المجلس عزة الناشي انه يدعو الأجهزة الأمنية للقيام بدورها وفتح تحقيق سريع في الحادث لكشف ملابساته وتقديم المتهمين للعدالة.

وكانت قد تعرضت المركبة الخاصة بعضو مجلس محافظة ذي قار نغم الابراهيمي الى انفجار لم تعرف أسبابه عند مدخل منطقة البو فياض جنوب مدينة الناصرية تسبب حرق المركبة بالكامل وإصابة زوجها الذي كان يقود المركبة وقالت الابراهيمي للمربد انها في اجتماع بالعاصمة بغداد وان زوجها الذي كان يستخدم المركبة كانت افادته للأجهزة الأمنية تؤكد تتبع السيارة من قبل مركبة صفراء صغيرة كانت تسير خلف مركبتها اثناء الانفجار مشيرة الى انها لا تعرف أسباب هذا الاستهداف هل هو محاولة اغتيال ام محاولة لأرباك الوضع الأمني او تخويف على الرغم من انه ليس لديها أي موقف تجاه أي جهة كانت.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • أمين عام المجلس الإسلامي العربي: الملك حسين هدد إسرائيل لإنقاذ حياة خالد مشعل
  • “المنفي”و “الدبيبة” يبحثان الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • إنهاء مهام غلام الله رئيس المجلس الإسلامي الأعلى
  • مصر تفوز بعضوية المجلس التنفيذي لـ اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي
  • المجلس الإسلامي بدولة الجنوب يكشف ملابسات مقتل أمام مسجد بجوبا على يد لاجئ سوداني
  • شريف وديع: اهتمام القيادة السياسية بالتعليم يدعم البحث العلمي
  • "الأعلى لمراجعة أخلاقيات البحوث الطبية" يؤكد اهتمام القيادة السياسية بدعم البحث العلمي
  • مجلس ذي قار يستنكر استهداف مركبة عضو المجلس نغم الابراهيمي
  • رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات
  • جبالي يدعو الأحزاب السياسية بسرعة إخطار المجلس بأسماء ممثلي الهيئات البرلمانية