تنظم مؤسسة التعليم فوق الجميع، في الأول من شهر مارس المقبل، بطولة "أهداف من أجل الخير" والتي هي عبارة عن مسابقة في كرة القدم والرسم، لدعم مشاريع تهدف إلى مساعدة الأطفال الأكثر ضعفا وتهميشا في العالم.
وستشارك أكثر من 30 مدرسة في قطر بالبطولة، كجزء من حملة رمضان 2024 "أهداف من أجل الخير".
وسيقام الحدث في كلية الدوحة بمنطقة الوجبة، ابتداء من بعد ظهر يوم الجمعة الأول من مارس، ويستمر حتى المساء، حيث تقام مباريات كرة قدم خلال ذات اليوم ووصولا إلى الأدوار المتقدمة في ربع نهائي ونصف نهائي والمباراة النهائية.


وستستمر حملة رمضان 2024 "إعادة بناء الأمل للأطفال" في دعم مشاريع مؤسسة التعليم فوق الجميع في جميع أنحاء العالم مع التركيز بشكل خاص على دعم الأطفال في كل من فلسطين، ورواندا، وتنزانيا، ومالي، وباكستان، والسودان، كما ستساعد هذه المشاريع الأطفال المهمشين والفقراء في الحصول على الفرص والأمل في مستقبل أفضل، والذي يهدف إلى توفير وزيادة الوصول إلى المرافق والموارد التعليمية وتحسين جودة التعليم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: مؤسسة التعليم فوق الجميع

إقرأ أيضاً:

"فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة

أشاد مكتب "فخر الوطن"، بجهود أبطال خط الدفاع الأول العاملين ضمن حملة التطعيم الطارئة، ضد شلل الأطفال، والتي نفذتها دولة الإمارات في قطاع غزة، تحت إشراف منظمة الصحة العالمية، بالتعاون مع اليونيسيف والأونروا، حيث تمكّنت الحملة من تطعيم حوالي 560 ألف طفل، دون العاشرة في قطاع غزة، ضد شلل الأطفال ضمن عملية "الفارس الشهم3".

وأشار إلى أن هذه المبادرة الهامة، تأتي كجزء من الدعم الإنساني والإغاثي، الذي تقدمه دولة الإمارات لسكان قطاع غزة.
وأوضح مكتب فخر الوطن، أن أبطال خط الدفاع الأول، شاركوا في تنظيم ودعم نقاط التطعيم، حيث ساهموا بفعالية في تسهيل عملية التطعيم وتقديم المساعدة للأسر والأطفال.
ويُعد نجاح هذه الحملة التطعيمية شهادة على جهود هؤلاء الأبطال، الذين عملوا بلا كلل في ظروف صعبة، لضمان وصول اللقاح إلى كل طفل محتاج، ما يبرز التزام دولة الإمارات الراسخ لحماية أطفال قطاع غزة.
وقال فخر الوطن: "يُعتبر نجاح الحملة الإنسانية الإماراتية لتطعيم أطفال غزة ضد شلل الأطفال، تذكيراً قوياً بالتأثير الذي يمكن أن تُحدثه الجهود الإنسانية الُمنسّقة في تحسين الحياة، وإبراز دور الأبطال في الخطوط الأمامية الذين يخاطرون بحياتهم لجلب الأمل والشفاء لمن هم في أمس الحاجة".

مقالات مشابهة

  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • "فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع
  • أندري بيكي: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره واضحا على الجميع في النادي
  • الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • روبليف يواجه يونتشاوكيتي في ربع نهائي الصين
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • شراكة بين "جمعية السيارات" و"صناع الرياضة" لتنظيم بطولة عُمان للشركات