بوابة الوفد:
2024-06-27@11:46:51 GMT

محمود الحديني يعود للشاشة في "سر إلهي"

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

يعود الفنان محمود الحديني للدراما من جديد، بمشاركته في مسلسل “سر إلهي” في رمضان 2024، وذلك بعد فترة غياب طويلة استمرت 12  سنة منذ تقديمه أخر أعماله الفنية الست كوم "لسه بدري" في عام 2012 وبعدها اختفى باستثناء بعض المشاركات الفنية في بعض الأعمال الإذاعية.

يأتي ذلك برعاية المخرج رؤوف عبد العزيز الذي يحرص دائمًا على عودة رواد الفن ونجوم الزمن الجميل للشاشة الصغيرة، و اختيارهم للمشاركة في أعماله الفنية على العناصر المميزة التي تكون خارج الصندوق مثلما فعل قبل ذلك مع الراحل إبراهيم نصر، حينما أعادة للدراما بعد غياب 19 سنة بمسلسل "فوق الحساب"، والذي قدم شخصية الدُب، والتي حققت حينها صدى واسع، وردود فعل كبيرة، ولا تزال تحظى بشعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بالإضافة إلى عودة محسن محسن الدين أيضا للبطولة مثلما فعل معه في مسلسل "قمر هادي"، و الذي كان بمثابة وش السعد عليه وحصل على العديد من التكريمات، وشارك بعدها حتى اليوم في العديد من الأعمال الفنية المميزة.

يشار إلي أن مسلسل "سر إلهي"، يشارك في بطولته بجانب الفنانة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

تفاصيل وأحداث مسلسل سر إلهي 


وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان المقبل  حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبرومو الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

أبطال مسلسل "سر إلهي"

 

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

ويسجل مسلسل "سر إلهي"، التعاون الثالث بين كلا من: النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحا كبيرا خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل"انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".

مسلسل "سر إلهي"، ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود الحديني الدراما أبطال مسلسل سر إلهي رمضان روجينا رؤوف عبد العزیز سر إلهی

إقرأ أيضاً:

درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة

تواصل الفنانة درة دعمها لـ القضية الفلسطينية عبر حسابها على السوشيال ميديا، تزامنا مع استمرار القصف الإسرائيلي على أخوانان في غزة.

ونشرت درة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام »، صورة تظهر بها طفلة ترتدي الزي الفلسطيني، وترفع بلالين مكتوب عليها فلسطين حرة.

دعم درة للقضية الفلسطينيةآخر أعمال الفنانة درة

تنتظر درة عرض مسلسل الذنب وهو من بطولتها ويشاركها البطولة كل من هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، وآخرين، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداث مسلسل الذنب في إطار تشويقي وهو من قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

كان مسلسل الأجهر آخر أعمال الدرامية لـ درة، وعرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحا جماهيريًا كبيرًا.

وضم المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم «عمرو سعد وسيد رجب وأحمد صفوت وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة»، العمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

خروج درة من مارثون رمضان 2024

كما كان من المقرر أن تخوض درة مارثون رمضان 2024 من خلال مسلسل «إثبات نسب» إلا أنه خرج من السباق قبل بدء المارثون بأيام، ولم تكشف الشركة المنتجة عن السبب.

وعلقت درة عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة قائلة: «على خير إن شاء الله، وشكرًا لجمهوري العزيز على السؤال والاهتمام وسيكون عمل يليق بكم».

اقرأ أيضاًبعد غد.. فيلم «مكان هادئ» في دور السينما المصرية

صابر الرباعي: أقرب أغنية لقلبي «سألت عليكي» ودخول عالم التمثيل أمر وارد | فيديو

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • شاهد.. مي سليم تتألق في أحدث ظهور لها
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور
  • على طريقة الأميرة ياسمين.. مي سليم تفاجئ جمهورها
  • إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور
  • وفيات الثلاثاء .. 25 / 6 / 2024
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور
  • نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها