استشهد العديد من الفلسطينيين وأصيب العشرات بجروح اليوم، في سلسة الغارات الإسرائيلية العنيفة التي استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد فلسطينيين وجرح عدد آخر في قصف إسرائيلي استهدف مركبة فلسطينية في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.ارتقاء أكثر من 29 ألف شهيدًا فلسطينيًا جراء قصف الاحتلال على قطاع #غزة#اليومhttps://t.

co/Vp70fQYXom— صحيفة اليوم (@alyaum) February 27, 2024العدوان على غزةفي سياق متصل، دوت انفجارات عنيفة في وسط وشمال قطاع غزة، أثر غارات نفذتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي.
أخبار متعلقة مصر.. ميناء رفح البري يستقبل 68 مصابًا ومرافقًا فلسطينيًاالبرلمان العربي يطالب بتدخل دولي عاجل ضد الانتهاكات في المسجد الأقصى .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فلسطينيون يتفقدون موقع غارة للاحتلال في رفح بجنوب قطاع غزة- رويترز
وطال القصف مخيمات البريج والمغازي والنصيرات وسط القطاع، كما شنت طائرات الاحتلال غارات على مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القدس المحتلة العدوان على غزة أخبار العرب غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

بعد مقتل أكثر من 180 شخصا.. الكوارث المناخية تضرب أمريكا

حذر خبراء الأرصاد الجوية طوال أيام من احتمال أن يسبب إعصار هيلين دمارا واسع النطاق في الولايات المتحدة.
لكن عندما ضربت العاصفة القوية ولاية فلوريدا واجتاحت شرقي الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، ما أسفر عن مقتل أكثر من 180 شخصا وقطع الاتصال عن مناطق بأكملها، كان ذلك بمثابة صدمة.
أخبار متعلقة أمريكا.. 180 قتيلًا بسبب الإعصار هيلينمقتل 6 وإصابة 12.. جنود مكسيكيون يفتحون النار على مهاجرينمقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الإعصار هيلين - وكالاتالكوارث المناخيةوكانت منطقة بيج بيند في فلوريدا، المنطقة التي بلغ عندها إعصار هيلين اليابسة، قد مرت بعقود دون أن تتعرض لأعاصير.
وفي العام الماضي أو نحو ذلك، شهدت المنطقة ثلاثة أعاصير، وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.
وأصيب النصف الغربي من ولاية كارولينا الشمالية، الذي كان يعتبر في وقت من الأوقات ملاذا آمنا من أسوأ تأثيرات تغير المناخ، بالشلل بسبب الفيضانات.

مقالات مشابهة

  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • شاهد| لوحة "ص ق ر 2024" بجناح الداخلية تجذب جمهور معرض الصقور
  • استخدام الذكاء الاصطناعي في تشخيص "التصلب المتعدد".. و12 ألف مريض سنويًا
  • "الداخلية" تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور الدولي 2024
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة
  • بعد مقتل أكثر من 180 شخصا.. الكوارث المناخية تضرب أمريكا
  • خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل
  • التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلال
  • في اليوم الـ363 من العدوان.. سقوط شهداء ومصابين جراء قصف الاحتلال في غزة
  • "البُن الشدوي".. المملكة تنتج أفضل أنواع القهوة الفاخرة