عقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء اجتماعًا بمديري المديريات الخدمية وشركات المرافق لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة، والموقف التنفيذي لهذه المشروعات، ومناقشة المعوقات والصعوبات التي تواجه أعمال التنفيذ.

ووجه رحمي خلال الاجتماع بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية ورؤساء المراكز والمدن وشركات المرافق لتذليل جميع العقبات التي تواجه تنفيذ الأعمال والعمل بروح الفريق الواحد من أجل الانتهاء من هذه المشروعات في توقيتها المحدد لتلبية احتياجات المواطنين من هذه القطاعات.

وأكد "المحافظ"، على أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي للدولة كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات الخدمية، مشيرا إلى أن القيادة السياسية تبذل قصارى جهدها في بناء الجمهورية الجديدة.

وأشار محافظ الغربية إلى استمرار متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بالمحافظة من خلال الجولات الميدانية وعقد الاجتماعات الدورية في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الغربية محافظ الغربية مشروعات

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: افتتاح مستشفى السنطة الجديد بتكلفة 462 مليون جنيه

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن الأعمال تجري على قدم وساق في مستشفى السنطة الجديد، التي يتم إنشاؤها على مساحة 4800 متر مكعب بإجمالي تكلفة 462 مليون جنيه، وذلك بهدف توفير الخدمة الصحية المتميزة للمواطنين.

افتتاح مستشفى السنطة الجديد

وفي بيان أكد محافظ الغربية، أنه قريباً سيتم افتتاح مستشفى السنطة الجديد ودخوله الخدمة، إذ تضم 190 سريرا و23 حضانة و5 غرف عمليات، و2 عنبر عناية مركزة سعة 15 سريرا، وقسم الغسيل الكلوي العيادات الخارجية وقسم الطوارئ، ويتم تشييدها على أحدث النظم العلاجية والتصميمات الخاصة بالمستشفيات الحديثة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يتابع الموقف التنفيذي لـ 57 مشروعًا بالأبنية التعليمية
  • محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري لمناقشة الموقف التنفيذي لبعض المشروعات 
  • اتفاق بين السلطة الفلسطـ.ـينية والاحتلال لتفكيك العبوات التي يزرعها المقاومون في الضفة الغربية
  • محافظ سوهاج يؤدى صلاة الجمعة بمسجد الشرطة.. ويستمع لمطالب المواطنين
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة بمختلف مراكز المحافظة
  • محافظ الغربية يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد
  • محافظ الغربية: افتتاح مستشفى السنطة الجديد بتكلفة 462 مليون جنيه
  • محافظ المنوفية يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ مطروح يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية.. صور
  • محافظ القليوبية: لجان فنية لدراسة المعوقات الميدانية لمشروعات «حياة كريمة»