صدى البلد:
2024-06-29@11:14:24 GMT

بعد كهربا.. لاعب جديد خارج حسابات كولر في الأهلي

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود متولي مدافع الأهلي لم يشارك سوى في 42 مباراة على مدار السنوات الماضية مع الفريق، لذلك فإن اللاعب أصبح خارج حسابات إدارة الكرة والجهاز الفني.

واضاف شبانة فى تصريحات تلفزيونية، "أن النادي سوف يعمل على ضم مدافع جديد، ومن أبرز المرشحين محمد إسماعيل مدافع زد، وأحمد حسام لاعب الجونة.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على ميدياما الغاني بهدف دون مقابل، قبل أن يحسم تأهله إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.‏

ومن المقرر أن يواجه النادي الاهلي، مع بلدية المحلة، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الـ 10 فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة بعدما لعب 6 مباريات، حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مصير بعض نجوم القلعة الحمراء، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة استعدادا للموسم القادم.

- موقف الراحلين عن الأهلي

وأكد سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" موديست سيغادر الأهلي في خلال أيام، الأمر منتهي بين لجنة التخطيط وكولر، بسبب راتب اللاعب بجانب تراجع مستواه الفني، وتوجد بدائل مرشحة لتعويضه".

وتابع:" كولر أبلغ 4 لاعبين بأن مباراة فاركو والمباريات القادمة ستكون هي الفرصة الأخيرة، حيث سيبقى لاعب واحد من ضمن هذا الرباعي داخل القلعة الحمراء، وتغيير الصورة أمام الجميع عن تراجع مستوى بعض اللاعبين".

وواصل:" يوجد خلاف بين كولر وكهربا، اللاعب يريد المشاركة والعودة والمدرب له وجهة نظر أخرى".

عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي

وأشار:" كولر لديه قناعة بأن كهربا لا يستطيع اللعب 90 دقيقة واللاعب يرى عكس ذلك، حيث يرى اللاعب أن ابتعاده عن المشاركة أصبح متزايد، رغم أن مولر رفض رحيله على سبيل الإعارة هذا الموسم".

واختتم: "كولر لا يتعامل بموقف ثابت نحو أي لاعب، وكل اللاعبين تحولوا من دكة البدلاء إلى المشاركة أساسيا، شرط التألق ويوجد العديد من الأمثلة، مثل كريم فؤاد وأكرم توفيق ورامي ربيعة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • عاجل.. أول تعليق من كولر على أزمة رفض كهربا للمران بعد مباراة فاركو
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • تريزيجيه خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم