كتب- محمد سامي:

قال بيان صادر عن القوات المسلحة، إن 5 دول، نفذت إنزال جويا للمساعدات على قطاع غزة.

وبحسب البيان، فإن هذه الدول هي: مصر والأردن والإمارات وقطر وفرنسا.

وأوضح البيان: الدول نفذت عملية إسقاط لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق قطاع غزة.

في سياق آخر، أكد سامح شكري، وزير الخارجية، خلال كلمته أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، حرص مصر على دعم المجلس لتحقيق أهدافه، قائلا إنّ الدورة الحالية للمجلس تعقد في وقت يشهد فيه العالم أبشع الجرائم والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والقدس، من توسيع الاستيطان وهدم المباني والاقتحامات العسكرية وغيرها من الانتهاكات التي رصدتها التقارير الأممية.

وحذّر وزير الخارجية المصري، من أي عمل عسكري في هذه الظروف لما له من عواقب كارثية تهدد أسس السلام في المنطقة، كما شدد على ضرورة تنفيذ قرارات مجلس الأمن لضمان الإدخال الآمن والمستدام للمساعدات الإنسانية، حسبما نقلت «القاهرة الإخبارية».

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رأس الحكمة مسلسلات رمضان 2024 ليالي سعودية مصرية سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان القوات المسلحة قطاع غزة غزة طوفان الأقصى طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

لص العقارات تحت الإنشاء بـ15 مايو: نفذت 8 جرائم سرقة أسلاك كهربائية

أدلى عاطل أمام جهات التحقيق فى القاهرة، باعترافات تفصيلية تفيد مزوالته نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الأسلاك الكهربائية من داخل العقارات تحت الإنشاء فى منطقة 15 مايو بالقاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم له معلومات جنائية، وضبط  بحوزته كمية من الأسلاك الكهربائية مجهولة المصدر، سخان غاز ، وعداد مياه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب 8  وقائع سرقة بذات الأسلوب ، وبالضغط عليه أرشد عن المسروقات المستولى عليها .

وطالبت النيابة العامة، الأجهزة الامنية بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة بالمخالفة لأحكام القانون.

 







مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا لمساعدات إنسانية على جنوب غزة
  • ‘‘النسر اليماني’’ تتبنى عملية الكفاح المسلح ضد مليشيا الحوثي في صنعاء وتصدر البيان رقم 1 (فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل نفذت أكثر من 150 غارة على شرقي لبنان ليلا
  • لص العقارات تحت الإنشاء بـ15 مايو: نفذت 8 جرائم سرقة أسلاك كهربائية
  • طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الأربعاء، بدعم دولي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، والاعتراف بالدولة الفلسطينية ودعم حصولها على عضوية كاملة بالأمم المتحدة. جاء ذلك في سلسلة لقاءات عقدها عباس مع زعماء دول ومسؤولين، على هامش الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم
  • "العزاوي": البيان العراقي المصري الأردني كاشف لمخاطر انزلاق المنطقة لحرب شاملة.
  • حزب الله: نفذنا هجوماً جوياً بسرب من ‏المسيّرات الانقضاضية
  • منظمات إنسانية تدعو قادة الدول إلى إنهاء الكارثة في قطاع غزة
  • حزب الله يسيطر جوياً على اهم قواعد الاحتلال العسكرية شمال فلسطين المحتلة
  • إذاعة جيش الاحتلال: طائرات «F 35» نفذت الغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت