شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن رئيس الجمهورية يواصل زيارة عمل إلى جمهورية تركيا الشقيقة، اسطنبول تركيا يواصل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم السبت زيارة العمل التي يجريها منذ يوم أمس الجمعة إلى جمهورية تركيا .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الجمهورية يواصل زيارة عمل إلى جمهورية تركيا الشقيقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الجمهورية يواصل زيارة عمل إلى جمهورية تركيا...

اسطنبول (تركيا) - يواصل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم السبت زيارة العمل التي يجريها منذ يوم أمس الجمعة إلى جمهورية تركيا الشقيقة.

وسيلتقي الرئيس تبون خلال هذه الزيارة أخاه فخامة الرئيس، السيد رجب طيب أردوغان.

وتعرف العلاقات الجزائرية-التركية المتجذرة في التاريخ وتيرة متسارعة لتعزيز وتنويع مجالات التعاون الثنائي خلال السنوات الأخيرة التي شهدت زيارات رسمية مكثفة ونوعية بين مسؤولي البلدين، سمحت بالتأسيس لشراكة مستدامة ومتكاملة الجوانب.

وكان رئيس الجمهورية قد حل أمس الجمعة بإسطنبول (تركيا) رفقة وفد وزاري هام .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بتكليف من رئيس الجمهورية.. وزير الخارجية يحل بالنمسا

حل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، بفيينا، عاصمة جمهورية النمسا الفيدرالية، في زيارة رسمية.

ويتضمن برنامج هذه الزيارة بعدين رئيسيين، وهما البعد متعدد الأطراف والذي يعني العلاقات. التي تجمع الجزائر بمختلف المنظمات الدولية الكائن مقرها بفيينا. وكذا البعد الثنائي الذي يخص علاقات الشراكة الاقتصادية والحوار السياسي بين الجزائر والنمسا.

وعلى ضوء ذلك، ينتظر أن يعقد الوزير أحمد عطاف محادثات مع مسؤولي كل من مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة. والوكالة الدولية للطاقة الذرية، وكذا منظمة معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية.

أما على الصعيد الثنائي، فسيكون للوزير جلسة عمل مع نظيره النمساوي، ألكسندر شالينبرج. وهي الجلسة التي سيتم تخصيصها لدراسة سبل وآفاق تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين البلدين. في مختلف أبعادها ومكوناتها، إلى جانب المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يصادق على جداول موازنة وتمديد عمل المفوضية
  • رئيس الجمهورية يصادق على عدد من القوانين بينها جداول موازنة 2024
  • رئيس النواب يفتتح الجلسة العامه للمجلس
  • ملفات على مائدة مجلس النواب اليوم.. أبرزها قانون المرافعات
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري
  • بتكليف من رئيس الجمهورية.. وزير الخارجية يحل بالنمسا
  • سفير جمهورية تركيا الجديد يقدم للباعور أوراق اعتماده
  • وزارة الخارجية والمغتربين: تدين الجمهورية العربية السورية بأشد العبارات الهجمات الإرهابية التي وقعت في جمهورية داغستان في الاتحاد الروسي، والتي أدت إلى سقوط عدد من الضحايا الأبرياء
  • رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس وزراء ألبانيا
  • في مستهل زيارة رسمية.. وزير الري يصل إلى جمهورية جنوب السودان