يمانيون/ حجة شهد مركز محافظة حجة ،اليوم، العرض الشعبي لخريجي الدفعة الأولى من الدورات العسكرية المفتوحة ضمن حملة “طوفان الأقصى” ومعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
ورفع الخريجون من منتسبي المكاتب التنفيذية والهيئات والمؤسسات والجامعات والكليات وأبناء مركز المحافظة، العلمين اليمني والفلسطيني في صورة جسّدت ما تحتله القضية الفلسطينية من أهمية في قلوب أهل اليمن.


وقدموا بحضور المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ومسئول التعبئة نايف ابو خرفشة ووكلاء المحافظة، عروضا عكست مستوى الانضباط والجهوزية العسكرية.
وردد الخريجون شعارات الحرية والنصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والبراءة من امريكا وإسرائيل والجاهزية لدعم المجاهدين والمقاومة الباسلة.
وأكدوا الجهوزية التامة لخوض المعركة إلى جانب القوات المسلحة اليمنية تحت قيادة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في مواجهة العدو الصهيو أمريكي البريطاني الغاصب والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وجددوا التأييد المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر على اليمن، مباركين عمليات القوات المسلحة في الأراضي الفلسطينية المحتلة والبحرين الأحمر والعربي.
وفي الحفل حيا محافظ حجة تفاعل منتسبي الأجهزة الحكومية بكافة مكوناتها وقطاعاتها الذين أعلنوا الاستعداد الكامل لمواجهة قوى الغزو والاستكبار العالمي والانتصار لغزة.
وأشار إلى مواقف أبناء محافظة حجة وبطولاتهم وتضحياتهم في الوقوف مع الحق ونصرة المظلوم، وتقديم قوافل الشهداء في كافة ميادين الوغى للتصدي للعدوان البربري على اليمن.
فيما أكدت كلمة المشاركين في العرض، قدمها عبدالخالق عدلان، عن أهمية ما اكتسبوه من معارف ومهارات قتالية من التدريبات العسكرية للقيام بالدور الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة الأقصى وخوض معركة اليوم الموعود والجهاد المقدس.
تخلل العرض، بحضور رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالله الأحمر ومدير جهاز الأمن والمخابرات ومسئولو التعبئة، قصيدتان لعلي النعمي وحاشد المحمري. https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/02/العرض-الشعبي-حجة.mp4 #الدورات العسكرية المفتوحة#حجة#دعما للشعب الفلسطيني#طوفان الأقصى#نصرة لغزة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

تعز .. عرض عسكري لقوات التعبئة العامة في صبر الموادم والمسراخ

يمانيون../
شهدت مديريتا صبر الموادم والمسراخ بمحافظة تعز، اليوم عرضاً عسكرياً شعبياً لقوات التعبئة العامة.

وخلال العرض الذي حضره وكيل المحافظة عبدالوهاب الجنيد ونائب مسؤول التعبئة في المحافظة محمد الجرادي ومديرا مديريتي صبر الموادم عبدالرؤف العزاني والمسراخ عبدالواحد الجابري ومسؤولي التعبئة بصبر الموادم عبدالله الجنيد والمسراخ فاروق السامعي ومدير أمن مديرية صبر الموادم العقيد عيسى عقلان، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات الاجتماعية، قدّمت قوات التعبئة استعراضاً عسكرياً أظهر مدى القدرات القتالية والجاهزية العالية والاستعداد الكامل للتصدي لأعداء الوطن.

وأكد الخريجون أن القوات المشاركة في العرض هي جزء من تشكيلات دفعات “طوفان الأقصى”، التي تم إعدادها وتدريبها حديثاً لتكون درعاً حامياً لليمن وكذا استمرار التحشيد والتعبئة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى الاستكبار العالمي والجهوزية لمواجهة قوى العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني واللبناني.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بما حققته ثورة 21 من سبتمبر المجيدة، من إنجازات، أهمها التحرر من الوصاية والتبعية وعزّزت من التلاحم والتكاتف بين مكونات المجتمع وأطيافه.

مقالات مشابهة

  • العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة
  • الأرض تشهد حدثاً فلكياً نادراً.. يظهر مرة كل 80 ألف عام
  • يظهر مرة كل 80 ألف عام… الأرض تشهد حدثاً فلكياً نادراً
  • عاجل.. فيديو يوثق لحظة انتشال جثمان حسن نصر الله من موقع الهجوم
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديريات الشرفين
  • مديرية حيفان بتعز تشهد عرضا عسكريا شعبيا لقوات التعبئة العامة
  • تعز .. عرض عسكري لقوات التعبئة العامة في صبر الموادم والمسراخ
  • قصف صاروخي من لبنان يصل إلى القدس المحتلة.. وتوثيق إصابةٍ مباشرة (فيديو)
  • مديريتي صبر الموادم والمسراخ بتعز تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم السبت 28-9-2024 لحظة بلحظة