عقد كامل غطاس - سكرتير عام مساعد محافظة البحيرة، بمكتبه بديوان عام المحافظة، إجتماعاً وذلك بشأن إقامة معرض لمنتجات الحرف اليدوية والتراثية، بحضور الدكتور هاني جميعة - وكيل وزارة الصحة والسكان، ونائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد ومدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة والسكان ومدير إدارة الأسر المنتجة بمديرية التضامن الإجتماعي، ومدير إدارة بناء وتنمية القرية بالمحافظة.

 

حيث إستهل سكرتير عام مساعد البحيرة ، الإجتماع بالترحيب بالحضور، ثم قام بإستعراض مذكرة إدارة بناء وتنمية القرية المعروضة على الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، بشأن إقامة معرض لمنتجات الحرف اليدوية والتراثية، والتي وجهت من خلالها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإقامة المعرض بالشكل اللائق الذي يحقق المستهدف منه. 

وأكد سكرتيرعام مساعد البحيرة ، الإتفاق على تكليف إدارة بناء وتنمية القرية بحصر عدد العارضين والمشاركين ونوعية المعروضات، كما تم تكليف مديرية الصحة والسكان ومديرية التضامن الإجتماعي بحصر عدد المشاركين بالمعرض والمنتجات المعروضة، هذا فضلاً عن تكليف الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد بإعداد المنتجات المطلوب عرضها وعدد المشاركين به.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكرتير مساعد البحيرة يناقش اقامة معرض للحرف اليدوية والتراثية

إقرأ أيضاً:

الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ2 مليون شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إجراء الفحص الطبي لـ2 مليون شاب وفتاة من المصريين وغير المصريين، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لـ«فحص المقبلين على الزواج» والتي انطلقت في شهر فبراير من العام الماضي 2023، تحت شعار «100 مليون صحة».

وكشف الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، عن إصدار مليون و792 ألف شهادة صحية موثقة ومؤمنة بـ (QRCode) للمقبلين على الزواج، موضحًا أن الشهادات سارية لمدة 6 أشهر من تاريخ الإصدار، منوها إلى ضرورة إجراء الفحوصات خلال مدة لا تقل عن 14 يومًا قبل إتمام الزواج لاستلام النتائج والحصول على الشهادة الصحية.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، حرصها على إمداد المواطنين بالمعلومات، والرد على الاستفسارات الخاصة بمبادرات الصحة العامة من خلال الخط الساخن 15335، أو زيارة الموقع الإلكتروني:

www.100millionseha.eg أو من خلال صفحات الوزارة الرسمية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستجرام، يوتيوب، لينكدإن).

مقالات مشابهة

  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ2 مليون شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»
  • الصحة: فحص 2 مليون شاب وفتاة بمبادرة «فحص المقبلين على الزواج»
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة من المقبلين على الزواج
  • انطلاق مبادرة "الثقافة حياة" بمحافظة الشرقية الخميس المقبل
  • رئيس اللجنة المنظمة لبيت حائل التراثي: المهرجان مخصص للحرف اليدوية ودعمها
  • وزيرا الصحة والتضامن ومدير مكتب الأمم المتحدة للمخدرات يتفقدون مركز إمبابة لعلاج الإدمان
  • وزارة الحكم المحلي بحكومة الدبيبة تستعرض النظام الرقمي لبرنامج تفعيل الإيرادات المحلية
  • أضرار خطيرة لـ التدخين الإلكتروني.. «الصحة» تصدر بيانًا رسميًا
  • افتتاح معرض للأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج في الإسكندرية