قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الثلاثاء بمعاقبة المتهم "ا.ا"بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لاتهامه بالإتجار فى الشابو وجوهر الميثامفيتامين، كما عاقبته بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 500 جنيه لاتهامه بإحراز سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص بدائرة قسم أول سوهاج.   تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة قسم أول سوهاج عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهم بالاتجار فى الشابو وجوهر الميثامفيتامين بدائرة القسم وترويجه على عملائه ، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهم وبحوزته 32 لفافة من الشابو وجوهر الميثامفيتامين كانت معدة للبيع ، كما تم ضبط سلاح ناري وطلقتين بحوزته ، وبعد تقنين الإجراءات تمت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

 





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج جنايات سوهاج السجن سلاح قسم أول

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

استقبل مستشفى البلينا المركزى جنوب محافظة سوهاج، طالب يبلغ من العمر 20 سنة، مصابا برش خرطوش بالذراع اليسرى والبطن، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديد، إثر وقوع مشاجرة بدائرة المركز، بين طرفين بسبب خلافات الجوار، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة البلينا، وتم ضبط 4 متهمين من بينهم طالب مصاب برش خرطوش، تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة والفصل بين الطرفين، والحالة الأمنية مستقرة.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، بوجود مشاجرة بين "طرف أول" هـ. ر. ع. ع. 20 سنة طالب مصاباً برش خرطوش بالذراع الأيسر والبطن، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى الجديد ونجل عمومته ع. ع. ح. ع. 23 سنة سائق، وبين "طرف ثان" م. ج. ث. ا. 34 سنة حاصل على دبلوم صناعي، ونجل عمومته م. ج. ع. م. 32 سنة سائق، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم، حيث تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى من السلاح المضبوط بحوزته، مما نتج عنه إصابة الأول من الطرف الأول، بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة.







مقالات مشابهة

  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق
  • بعد شكاوى الأهالي.. الأمن يضبط مروجي المخدرات في المطرية
  • الجنايات تقضى بالمشدد 10 سنوات لمتهم بـأحداث أبو النمرس
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج
  • السجن 5 سنوات لربة منزل ووالدها وأخرى لتزويرهم قيد ميلاد في الإسكندرية
  • السجن 10 سنوات لشيخ بارز من الأسرة الحاكمة في الكويت.. هذه تهمته
  • المشدد 3 سنوات وغرامة لمتهم بالشروع فى قتل 3 أشخاص بالشرقية