شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن “غوتيريش” اغتيال مسؤول في برنامج الأغذية العالمي لن يؤثر على برامج الإغاثة باليمن، يمن مونيتور قسم الأخبار قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش اليوم السبت إن حادث اغتيال مسؤول في برنامج الأغذية العالمي .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “غوتيريش”: اغتيال مسؤول في برنامج الأغذية العالمي لن يؤثر على برامج الإغاثة باليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“غوتيريش”: اغتيال مسؤول في برنامج الأغذية العالمي لن...

يمن مونيتور/قسم الأخبار

قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش اليوم السبت إن حادث اغتيال مسؤول في برنامج الأغذية العالمي بالرصاص في محافظة تعز جنوب غربي اليمن لن يؤثر على أنشطة الأمم المتحدة وبرامجها الإغاثية في اليمن.

وجرى اتصال هاتفي بين غوتيريش ورئيس مجلس القيادة اليمني رشاد العليمي، عقب مقتل مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في تعز مؤيد حميدي، الذي قُتل بنيران مسلحين في مدينة التُربة جنوب تعز، حسبما أفادت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية “سبأ”.

وأعرب غوتيريش عن أسفه البالغ للعمل الإرهابي الذي أدى إلى وفاة الموظف الأممي.

كما أكد أن هذا الحادث الإرهابي لن يؤثر على جهود الأمم المتحدة وبرامجها الإغاثية التي تُقدم للشعب اليمني في مختلف المجالات.

وأكد التزام المنظمة الدولية بمواصلة مساعيها الحميدة من أجل إحلال السلام والأمن والاستقرار في اليمن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لن یؤثر على

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية»: 7 آلاف مشارك في المنتدى الحضري العالمي الثاني عشر

تستعد وزارة التنمية المحلية، بالتنسيق مع الجهات المختصة، لاستضافة القاهرة للمنتدى الحضري العالمي الثاني عشر في الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر المقبل، بحضور آلاف المشاركين من مختلف أنحاء العالم، بما فيهم ممثلين عن الحكومات الإقليمية والدولية والشركات وقادة المجتمع المحلي ومخططي المدن والمجتمع المدني. وسيشهد الحدث تنظيم 500 فعالية ومعرض.

 عرض التجربة المصرية 

من المقرر بث الجلسات الرئيسية للمنتدى بجميع لغات الأمم المتحدة الست، بالإضافة إلى لغات الإشارة الدولية والعربية. كما يتضمن المنتدى تسليط الضوء على التجربة المصرية على المستوى العالمي، والمتعلقة بالتنمية الشاملة وتعزيز الإطار البيئي والبنية التحتية والاجتماعية، مع إعطاء الأولوية لجودة ونوعية الحياة لجميع السكان، وتوفير حياة كريمة للمواطنين. سيتم كذلك استعراض إنجازات الدولة المصرية في التحول الأخضر، وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، والعمل على تحسين جودة حياة الأفراد، وبناء منازل آمنة، وتنفيذ مشروعات إسكان بديل للقضاء على العشوائيات، وفقا لبيان صادر عن وزارة التنمية المحلية.

7 آلاف مشارك

شهدت استعدادات المنتدى الحضري العالمي تسجيل أكثر من 7 آلاف مشارك حتى الآن من 160 دولة. ويهدف المنتدى الذي تأسس عام 2001 من الأمم المتحدة، إلى دراسة آثار التحضر السريع على المدن والمجتمعات والاقتصادات وتغير المناخ.

مقالات مشابهة

  • غوتيريش ينتقد العقاب الجماعي بغزة وخبراء: إسرائيل قد تصبح دولة منبوذة
  • غوتيريش : “لا شيء يبرر العقاب الجماعي للفلسطينيين”
  • الجزائر: مهاجمة عمال الإغاثة بغزة خنجر في صميم القانون الإنساني
  • الغذاء العالمي: 15 مليون شخص في سوريا يعانون الجوع وسوء التغذية
  • ‏مسؤول حوثي: صاروخ انطلق من اليمن وصل إلى إسرائيل بعد فشل 20 صاروخا اعتراضيا بإسقاطه
  • كريمة عوض: أي حدث يؤثر في مصر.. قلب العالم
  • مسؤول بالأونروا: موظفونا في غزة يخشون الاستهداف
  • مسؤول بالأونروا: موظفونا في غزة يخشون استهدافهم
  • مسؤول إماراتي: لا نتوقع إحياء المناقشات مع أميركا بشأن إف-35
  • «التنمية المحلية»: 7 آلاف مشارك في المنتدى الحضري العالمي الثاني عشر