حصلت الفنانة ريم البارودي على حكم قضائي سنة، على أحد الأشخاص، بعد انتهاكه حرمة الحياة الخاصة بالفنانة، ونشره محادثات خاصة أدت إلى مرور البارودي بعدة أزمات، بسبب تسريب هذه المحادثات.

إنفراد.. محادثة ساخنة بين المتهمين بسرقة شقة ميرهان حسين داخل قفص المحكمة قرار عاجل بشان محاكمة المتهمين بسرقة شقة ميرهان حسين

وقضت اليوم محكمة جنح الخليفة بجلسة 27\2\2024، في القضية رقم 16176 لسنة 2023، جنح الخليفة والمقطم الجزئية بحبس أحد الأشخاص سنة، لارتكابه جريمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة بـ الفنانة ريم البارودي، عبر تطبيق الواتس آب.


 

وكان المتهم، قام بنقل محادثات خاصة عبر تطبيق الواتس آب، بدون موافقة الفنانة، وبدون إذنها مما أصابها ببعض الأضرار نتيجة تسريب تلك المحادثات، وبعد التحقيقات، تم إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، وبجلسة اليومأصدرت المحكمة حكمها سالف الذكر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ماك بوك برو 2024..تسريب مواصفات الجهاز المنتظر

تستعد أبل لإعلان ترقيات MacBook Pro M4 الجديد، التي ستكشفها في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، إلى جانب Mac mini المعاد تصميمه، وiMac الجديد، وأجهزة iPad أخرى.

ووفق تقرير لـ 9To5Mac، فإن الصور المسرّبة لتغليف جهاز MacBook Pro M4 كشفت تفاصيل رئيسية فيه، بينها ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 16 غيغابايت على الأقل، بغض النظر عن تكوين شريحة M4.

وبالمقارنة، فإن الإصدار الأساسي من MacBook Pro مقاس 14 بوصة M3 بسعة تخزين 512 غيغابايت يتضمن 8 غيغابايت من الذاكرة الموحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يرجح أن يتضمن الطراز الأساسي من MacBook Pro M4 وحدة معالجة مركزية CPU من 10 أنوية، ووحدة معالجة رسومية، من 10 أنوية.

ويشير التقرير إلى أن الجهاز سيضم ثلاثة منافذ Thunderbolt 4 في الإصدار الأساسي، وهو ترقية للمنفذين في الجيل الحالي.
ومن المتوقع طرح MacBook Pro الأساسي بالأسود الفضائي، وMacBook Pro M3، بالأسود الفضائي فقط للإصدارات الأعلى سعراً.


من المنتظر أن تطلق أبل iMac جديد مقاس 24 بوصة، وMac mini بتصميم جديد وأكثر إحكاماً، على غرار جهاز Apple TV، لكنه قد لا يتضمن اتصال USB-A،
إلى جانب الأجهزة الجديدة، تقدم أبل iPad mini محدثاً وiPad القياسي، وكلاهما بشرائح جديدة. ومن المتوقع أن تكون الأجهزة الجديدة بشريحة A18 التي ظهرت في سلسلة آي فون 16، ما يتيح ميزات Apple Intelligence المحسنة.

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • المشدد 5 سنوات لمُدانٍ بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • هددها عبر الواتس آب.. المشدد 5 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص
  • مجلس العمل الأمريكي يتهم آبل بانتهاك حقوق الموظفين
  • إحالة عاطل للمحاكمة بعد اتهامه بسرقة الهواتف المحمولة فى الخليفة
  • تسريب يكشف عن معالج ثوري لهاتف سامسونغ Galaxy S26 قبل إطلاق Galaxy S25
  • ماك بوك برو 2024..تسريب مواصفات الجهاز المنتظر