اخبار الفن، 8 جوائز شاكيرا تفوز بـ “نصيب الأسد” في حفل إسباني شهير،متابعة بتجــرد بـ8 جوائز متنوعة، اكتسحت النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا حفل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 8 جوائز.. شاكيرا تفوز بـ “نصيب الأسد” في حفل إسباني شهير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

8 جوائز.. شاكيرا تفوز بـ “نصيب الأسد” في حفل إسباني...

متابعة بتجــرد: بـ8 جوائز متنوعة، اكتسحت النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا حفل توزيع جوائز “بريميوس يوفنتود” الإسباني، الذي أقيم أمس بنسخته الـ 20 في بورتريكو، حاصدة نصيب الأسد، بجوائز من بينها، أفضل أغنية بوب حضرية، وأفضل فنانة، لتأتي من بعدها كل من كارول جي وبيزو بلوما، اللتان حصل كل منهما على خمس جوائز.

وبفستان أحمر قصير وأنيق، تألقت شاكيرا برفقة نجليها، وتسلمت النجمة جوائزها الثمانية، بكل فخر وثقة، لاسيما بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، موجهة رسالة شكر وتقدير لجمهورها الذي ألهمها الحب والقوة للمضي قدماً وعدم الاستسلام على الإطلاق.

وقالت شاكيرا (46 عاماً) إن جمهورها منحها القدرة على استعادة الثقة في نفسها مجدداً، بعدما بلغت مرحلة مؤلمة من اليأس والتعاسة، لكن دعم وحب متابعيها وجمهورها ووجود طفليها بجوارها جعلها تتغلب على أحزانها وآلامها.

وأنهت الأيقونة الكولومبية حديثها باقتراح مثير للاهتمام، إذ اقترحت بأن تكون هناك جائزة للجماهير، قائلة: “نحن الفنانون ينبغي علينا أن نمنح جمهورنا مكافأة أو جائزة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور عديدة لشاكيرا، وهي برفقة نجليها اللذان ساعدا والدتهما الفائزة الكبرى في الحفل، المختص بتقديم جوائز للمشاهير الناطقين بالإسبانية في مجالات السينما والموسيقى والرياضة والأزياء وثقافة البوب​.

كما حصلت شاكيرا على جائزة the change agent award، تقديراً لعملها الخيري الذي يركز على تعليم وإطعام الأطفال الفقراء والمحتاجين وتمكين المرأة، على مدار 23 عاماً من خلال مؤسسة Pies Descalzos Foundation، وهي جائزة تشاركتها مع المغنية الكوبية الأمريكية كاميلا كابيلو.

View this post on Instagram

A post shared by Canela Music (@itscanelamusic)

View this post on Instagram

A post shared by Shakira (@shakira)

View this post on Instagram

A post shared by Shakira (@shakira)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي

فاز مسلسل "بيبي ريندير" بأربع جوائز خلال حفل جوائز إيمي للأعمال التلفزيونية أمس الأحد، كما فاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل في فئة المسلسلات القصيرة والأدبية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بطل المسلسل ريتشارد جاد 35 عاماً، فاز بجائزة الكتابة لمسلسل أو فيلم قصير أو أدبي، كما حاز على جائزة أفضل ممثل عن دوره في المسلسل الذي استوحاه من تجربته الشخصية لتعرضه  للمطاردة.
كما حصلت بطلة المسلسل جيسكا جونيج 38 عاماً  على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل أو فيلم قصير أو مختارات أدبية.

جائزة إيمي لأفضل مسلسل قصير أو سلسلة محدودة تذهب إلى مسلسل "غزالي المدلل" (Baby Reindeer) الذي تدور أحداثه في إطار درامي مستوحى من قصة حقيقة عاشها كاتب وبطل هذا العمل الدرامي، الذي تعرض لتتبع ومراقبة من قبل سيدة مجهولة#Emmys #EmmyAwards2024 #TelevisionAcademy pic.twitter.com/llFclZhdb6

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 16, 2024

مقالات مشابهة

  • أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل
  • شاهد.. أسد يهاجم أكرم حسني ومحمد أنور في "ديبو"
  • من صحافي ومغنٍ..تامر حُسني يتحدث عن تعرضه لمؤامرة
  • لترشيحه للأوسكار.. نجوم الفن يهنئون صناع فيلم رحلة 404
  • صوفيا فيراغارا تفوز بشطيرة "برغر" في حفل "إيمي"
  • بعد تكريمها في نقابة الفنانين السوريين.. شكران مرتجى تردّ على الساخرين
  • "سبل" يحصل على جائزة Trade Post العالمية
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • قائمة جوائز الإيمي 2024.. «Shōgun» و«The Bear» يحصدان نصيب الأسد