مسلسلات رمضان 2024.. كشفت الفنانة مي عمر، عن الأغنية الدعائية لـ مسلسل «نعمة الافوكاتو»، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، عبر شاشة mbc مصر.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وشاركت مي عمر، الأغنية الدعائية لـ مسلسل نعمة الأفوكاتو، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليها: «أغنية الچوكر كاملة من مسلسل #نعمة_الأڤوكاتو، للمخرج المبدع محمد سامي، إنتاج مها سليم، غناء: النجمة أصالة، كلمات: حسام طنطاوي، ألحان: محمدي، توزيع: خالد نبيل، ميكس وماستر: هاني محروس».

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر.

مسلسل نعمة الافوكاتوأبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. أحمد السقا وطارق لطفي تجار آثار في العتاولة

مسلسلات رمضان 2024.. «mbc مصر» تطرح البرومو الثاني من «العتاولة» | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي عمر الفنانة مي عمر مسلسلات رمضان 2024 نعمة الأفوكاتو تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو أغنية الجوكر مسلسل نعمة الأفوکاتو مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»

علقت الفنانة صبا مبارك خلال لقائها بـ برنامج سينماتك على ثنائيتها مع الفنان كريم فهمي التي حققت نجاحا كبيرا ومنها مسلسل «حكايات بنات».

وقالت صبا مبارك «بحب كريم فهمي كتير، نعرف بعض من 12 سنة من أول (حكايات بنات1)، هو فنان ملتزم، والشغل معاه مريح».

وأشارت إلى تعاونها مع الفنان كريم فهمي في عمل درامي جديد يحمل اسم «220 يوم» وهو من إخراج كريم العدل، ومن إنتاج صادق الصباح.

وحول إنتاج جزء جديد من مسلسل حكايات بنات قالت: إنها تحب مشروع مسلسل «حكايات بنات» بجميع أجزائه وأنهم يستعدون لطرح جزء جديد منه ولكنه ما زال قيد التنفيذ.

أحدث أعمال صبا مبارك

يبدأ تصوير مسلسل «وتر حساس»، بطولة الفنانة صبا مبارك، غدا الخميس، ويعرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن يكون مسلسل «وتر حساس» من 45 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل وتر حساس

يضم مسلسل «وتر حساس»، في بطولته نخبة من نجوم الفن منهم: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاً«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)

«عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو

مقالات مشابهة

  • فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • watch it تطرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» بطولة سوسن بدر | فيديو
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال