افتتح، اليوم، في محافظة مأرب معرض الشهر الكريم الذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية بالتنسيق مع مكتب الصناعة والتجارة والغرفة التجارية على مدى اسبوعين.

 

ويعد المعرض لهذا العام اكثر تنظيما ومشاركة من العام الماضي وتحدثت مصادر لمأرب برس "ان التخفيضات لهذا الموسم ستكون بشكل يلمسها المواطن وبفارق كبير في بعض السلع.

  

ويمثل المعرض فرصة ذهبية للمواطنين خاصة وهم على مشارف الشهر الكريم شهر رمضان. 

وحاول المنظمون لمعرض الشهر الكريم ان يضم كافة احتياجات الاسرة اليمنية خاصة فيما يتعلق بالشهر الكريم. 

 

 

وخلال الافتتاح، طاف وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، ورئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق ركن صغير بن عزيز، باجنحة المعرض البالغة 28 جناحا تضم السلع والمنتجات الغذائية الاساسية والرمضانية والأدوات المنزلية التي يعرضها وكلاء الشركات المحلية المشاركين.

 

 واستمع الفاطمي وبن عزيز، الى شرح من مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بالمحافظة العميد احمد الشهاري، عن التحضيرات والتنظيم للمعرض في اطار خطة المؤسسة لافتتاح معارض مماثلة في مختلف المحافظات المحررة والتي تهدف الى كسر احتكار السوق وتخفيف لهيب الأسعار على المواطنين في شراء احتياجاتهم للشهر الكريم في ظل الظروف المعيشية الصعبة والأوضاع الاقتصادية المتردية.

 

واطلع الفاطمي وبن عزيز، خلال جولتهما من اصحاب الشركات على مستوى التخفيضات في السلع والمنتجات المختلفة بمختلف الاجنحة ومدى الفارق بينها وبين السوق خارج المعرض..مؤكدين على اهمية اقامة مثل هذه المعارض في المحافظة للتخفيف من معاناة غلاء الاسعار والوضع الاقتصادي والمعيشي للمواطنين خاصة ان المحافظة اغلب سكانها من النازحين من مختلف محافظات الجمهورية في ظل ظروف معيشية واقتصادية صعبة للغاية..مشيدين بمستوى التنظيم للمعرض.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها

فاطمة المالكي

أكدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مساهمتها في توفير (7731) فرصة وظيفية لخريجي وخريجات برامجها في شهر أغسطس الماضي.

وأوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة فهد العتيبي أن المساهمة في إيجاد فرص وظيفية تتلاءم وتخصصات الخريجين والخريجات هو أحد أهم الأهداف التي تحرص المؤسسة على تحقيقها ، وذلك من خلال الإدارة العامة للتنسيق الوظيفي والمكاتب التابعة لها بالكليات والمعاهد ،والتي بدورها تنفذ العديد من البرامج والإجراءات لتحقيق ذلك ، ومنها عقد (71) لقاء لمديري الموارد البشرية في قطاع الأعمال، وتنفيذ (104) برامج لتهيئة الخريجين لسوق العمل، إضافة إلى إقامة (25) ملتقى ومعرض للتوظيف خلال الشهر الماضي .

وأضاف العتيبي أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعمل على تعزيز الشراكة مع قطاع الأعمال في جانب توظيف الخريجين وسد احتياج القطاع من الكفاءات الوطنية
المؤهلة، كما تعمل المؤسسة على متابعة وقياس الرضا لكلا الأطراف ذات العلاقة، وذلك عبر دراسة وتحليل الاستبانات الخاصة بذلك، حيث تمّ خلال الشهر ذاته تحليل (178) استبانة لقياس رضا أصحاب العمل، و (1880) استبانة لقياس رضا الخريجين.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 25 دار نشر.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب في نسخته السابعة 
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • 20 تحفة في «نوادر مخطوطات» مجمع القرآن الكريم
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • ضمن مبادرة «بداية».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب غدا
  • افتتاح معرض مؤقت عن التراث غير المادي بالمتحف المصري
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب.. غدا
  • افتتاح معرض مؤقت عن التراث غير المادي بالمتحف المصري بالتحرير -تفاصيل
  • دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء
  • التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها