خاص

ردت الفنانة العراقية أصيل هميم بطريقة غير مباشرة على ماتعرضت له من تنمر قبل ساعات عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد خضوعها لعمليات تجميل

وتعرضت أصيل هميم لسيل من التعليقات المتنمرة، بسبب أحدث ظهور لها مع الفنانة أحلام الشامسي في برنامجها أحلام.حيث ظهرت بملامح متغيرة أثارت انتباه الجمهور.

وكتبت أصيل هميم عبر حسابها على موقع إكس: “بسم الله عليّ الله يحفظني” وذلك تعقيباً على أحدث ظهور بعد حلقتها في أحلام ألف ليلة وليلة، وتحديداً خلال إحيائها حفل زفاف كبير في الدوحة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/فيديو-طولي-249.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أصيل هميم تنمر عمليات تجميل أصیل همیم

إقرأ أيضاً:

“خلكم بحسرتكم مقهورين”.. أحلام تقطع الطريق على خلاف جديد مع أصالة

متابعة بتجــرد: قطعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الطريق على خلاف جديد مع أصالة نصري، عقب جدل الشبه بين لحن أغنيتها “صوت الأنا” (2023) وأغنية “بتسألني” الصادرة أخيراً في ألبوم الفنانة السورية الجديد.

وغرّدت أحلام عبر حسابها الرسمي على منصة “أكس” رداً على متابع: “تبي محتوى اكتب فقط اسمي أحلام أكبر محتوى ليه أصالة ملحنة أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء محد يصدقني وأنا وأصالة وأنغام نموت في بعض خوات طول العمر وانتوا ني ني، حرة ما في مشاكل انقهروا انقهروا، وكل شخص يكتب عن لسان حاله. واصلاً حتى صوت الأنا بخليها تغنيها وانتوا خلكم بحسرتكم مقهورين مني ومن وأصالة وأنغام”.

وكانت أحلام علّقت بكلمات من أغنية “صوت الأنا” على تدوينة جاء فيها أن “بتسألني” من أعظم 6 أغان خليجية على الإطلاق، فكتبت: “الصمت بضجيج الكون أنا الصبر وأنا المفتاح”.

يُذكر أن في تاريخ الفنانتين سنوات طويلة من الخلاف سادت العلاقة. ودام الانقطاع طويلاً بينهما، إلا أنه لم يكن هادئاً. فقد اشتعلت الجبهة بينهما مرات عدة ليشهد موقع التغريدات “تويتر” تصريحات وتصريحات مضادة وحرباً بين المعجبين. لكن النهاية كانت سعيدة في عام 2020 حين أعلنا تصالحهما.

تبي محتوى اكتب فقط اسمي #احلام اكبر محتوى????
ليه اصاله ملحنه ????????????اقول لكم ارتفعت نسبه الغباء محد يصدقني وانا وآصاله وأنغام نموت في بعض خواااات طول العمر وانتوا ني ني ني ني ????حرررررره مافي مشاكل انقهروااااااااااا انقهرواااااااااا???????????????????????????????????? وكل شخص يكتب عن لسان حاله .… https://t.co/sqPRDTwfnq

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) July 3, 2024 main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • “خلكم بحسرتكم مقهورين”.. أحلام تقطع الطريق على خلاف جديد مع أصالة
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • أحلام ترد على مزاعم خلافها مع أصالة: ما في مشاكل انقهروا
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها