قال المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، إن الشركة تولى أهمية كبيرة لميكنة الخدمات التجارية للتسهيل على المواطنين وتحسين كفاءة الخدمات المقدمة للوصول إلى رضاء العملاء باعتباره أحد الأهداف الاستراتيجية للشركة.

أخبار متعلقة

مياه البحيرة: طوارئ لإزالة تراكمات مياه الأمطار من الشوارع

توجيهات بالالتزام بمنظومة جودة مياه الشرب في البحيرة

مياه الشرب بالبحيرة: استمرار فعاليات الأسبوع المائي بقرية بني هلال مركز دمنهور

جاء ذلك خلال اجتماع تم عقده مع رؤساء القطاع التجارى وقطاع المياه ومديري الافرع ومديري الشؤون المالية، لمتابعة أعمال الفروع وبحث المستجدات وما يقابلهم من مشاكل في العمل ومتابعة ما تم إنجازه في أعمال التحصيل وحثهم على بذل مزيد من الجهد في العمل.

وشدد «نشأت» على أهمية تنشيط نسب التحصيل بجميع فروع الشركة، ومراجعة القراءات، ووضع آليات لضبط القراءات، لتُعبر عن الاستهلاك الفعلى للمواطن.

ونظرًا للموجة الحارة التي تشهدها البلاد في هذه الأيام، فقد وجه مديرى الأفرع والمحطات إلى الأخذ في الاعتبار أوقات الذروة وارتفاع معدلات استهلاك المياه، وتم وضع خطة ومراجعة المناطق الساخنة التي قد تشهد استهلاكًا للمياه بكميات كبيرة، مع عمل التطهير اللازم لجميع الشبكات وخطوط الصرف الصحي، حتى تستوعب أي زيادة متوقعة، مع المتابعة المستمرة على مدار الساعة لفرق الطوارئ للتعامل الفوري والسريع مع أي أحداث طارئة.

وأشار إلى مراجعة جاهزية جميع المولدات الكهربائية بالمحطات سوء مياه الشرب أو الصرف وتزويدها بالوقود الكافي؛ لضمان استمرار تشغيل تلك المحطات فترات طويلة عند حدوث انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي، وخاصة في أوقات الذروة مؤكدًا على الانتهاء من أعمال الصيانة الكاملة لرفع كفاءة المولدات الكهربائية العملية بالإقليم.

كما أشار إلى أن الشركة تتوسع في تركيب العدادات مسبقة الدفع ضمن خطة الشركة في التحول الرقمي للخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار خطة الشركة القابضة وتوجيهات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة مياه البحيرة اخبار البحيرة محافظة البحيرة اخبار الطقس موجة الحر عداد المياه مسبق الدفع

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محافظة البحيرة اخبار الطقس موجة الحر زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

5 إجراءات لتطوير التأمين الصحي في البحيرة

تفقدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، مبنى التأمين الصحي بأبو المطامير، الذي يضم قسم العلاج الطبيعي، كما تفقدت عيادة الأسنان التي تضم 3 أجهزة ووحدة الرمد. 

طلبات المواطنين في البحيرة

واستمعت محافظ البحيرة لطلبات المواطنين لتقييم الاحتياجات الصحية الضرورية بمبنى التأمين الصحي بمركز أبو المطامير، كما قررت اتخاذ عدد من الإجراءات العاجلة لتطوير ورفع كفاءة مبنى التأمين الصحي الشامل لتعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، ومنها:

قرارات لتطوير التأمين الصحي 

- إنشاء لجنة عامة للتأمين الصحي بمركز أبو المطامير، مع تفعيل اللجنة الفرعية لتسهيل تقديم الخدمات الصحية وتقليل الأعباء على المرضي في الانتقال من أبو المطامير لدمنهور لإنهاء إجراءات اللجان الطبية.

- الموافقة على إنشاء قسم للسمعيات، والبدء في إنشاء قسم متخصص لعلاج الأورام واستكمال تجهيزات عيادة الأسنان لتقديم رعاية متكاملة للمرضى.

- التعاقد الفوري مع عدد من الأطباء الاستشاريين لتقديم أفضل رعاية صحية في مجالات متعددة، وضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

- عمل لجان طبيه بالتأمين الصحي لخدمة مرضى الأورام والغسيل الكلوي بأبو المطامير وأبو حمص.

- الإعلان على الصفحة الرسمية باحتياجات وتخصصات التأمين الصحي بأبو المطامير.

وأشارت محافظ البحيرة إلى أن هذه الإجراءات تأتي في إطار التزام المحافظة بتلبية احتياجات المواطنين، وتطوير الخدمات الصحية في كافة عيادات التأمين الصحي بالمحافظة. 

وأكدت أن المحافظة تسعى بكل إمكانياتها لتحسين مستوي الرعاية الصحية المقدمة للمرضي بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية ومبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «بداية» التي تهدف إلى بناء الإنسان المصري.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الأحد 29-9-2024 في محافظة البحيرة
  • «تنفيذي الغربية» يرفع درجة الاستعداد القصوى للعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • محافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى خلال احتفالات نصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • تنفيذي الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى للاحتفال بنصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر
  • إحالة 7 موظفين بوحدة صحية في البحيرة للتحقيق|صور
  • 5 إجراءات لتطوير التأمين الصحي في البحيرة
  • بيان من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن تلوث المياه
  • مياه أسيوط تحقق استجابة 100% للشكاوى المقدمة عبر المنظومة الحكومية الموحدة