شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مصدر حكومي تأثر إيرادات عدن المحلية بسبب نقل النشاط التجاري الى ميناء الحديدة، عدن الغد خاصقالت مصادر حكومية لصحيفة عدن الغد ان الإيرادات المحلية لمحافظة عدن تأثرت خلال الأشهر الماضية بسبب تراجع الإيرادات عقب نقل .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر حكومي : تأثر إيرادات عدن المحلية بسبب نقل النشاط التجاري الى ميناء الحديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر حكومي : تأثر إيرادات عدن المحلية بسبب نقل...
((عدن الغد)) خاص

قالت مصادر حكومية لصحيفة "عدن الغد" ان الإيرادات المحلية لمحافظة عدن تأثرت خلال الأشهر الماضية بسبب تراجع الإيرادات عقب نقل الجزء الأكبر من النشاط التجاري الى ميناء الحديدة .وبحسب المصادر التي تحدثت للصحيفة فان المحافظة كانت تستخدم جزء كبير من الإيرادات المحلية المتصلة بنشاط الميناء لتغطية نفقات داخلية واعتمادات محلية وغيرها الامر الذي سيضاعف من المشاكل المالية التي تواجهها السلطة المحلية في عدن.وقالت المصادر الى ان المشاكل التي تواجهها عدن في الوقت الحالي تأتي في ظل غياب أي تعاون او تحرك او مساعدة من قبل حكومة معين عبدالملك .وحذرت المصادر الى ان نقص هذه الإيرادات من شأنه ان يخلق مشاكل إضافية للوضع الاقتصادي والحكومي في عدن والذي يعاني ارهاصات كثيرة منذ سنوات .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصدر حکومی عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حالة جوية متوقعة من الغد حتى الأربعاء

إبراهيم سليم ( أبوظبي)
توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة حالة جوية خلال الفترة من الأحد 06 أكتوبر إلى الأربعاء 09 أكتوبر 2024، حيث تتأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي وآخرعلوي من الجنوب وكذلك امتداد منخفض علوى آخر من الشمال معه كتلة هوائية باردة نسبياً في طبقات الجو العليا.
ولفت تقرير للمركز إلى أنه، ومع وجود الجبال شرقا، يؤدي إلى تكون السحب الركامية المحلية على بعض المناطق الشرقية والشمالية وقد تمتد على بعض المناطق الجنوبية يصاحبها سقوط أمطار.
والطقس الأحد يشهد احتمال تكون بعض السحب الركامية المحلية شرقاً قد يصاحبها سقوط أمطار.
ويشهد الطقس من يوم الاثنين إلى الأربعاء تكون بعض السحب الركامية المحلية على المناطق الشرقية والشمالية وقد تمتد على بعض المناطق الجنوبية يصاحبها سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة وغزيرة أحياناً ويصاحبها البرق والرعد.
تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون نشطة إلى قوية أحياناً، مثيرة الغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.
وبالنسبة إلى البحر، سيكون خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
ووفقاً لتقرير السمات المناخية لشهر أكتوبر الذي يعتبر من شهور الفترة الانتقالية الثانية بين فصلي الصيف والشتاء، تتميز هذه الفترة عادة بتغيرات حادة وسريعة في الأحوال الجوية، وفيه تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض، حيث تنخفض درجة الحرارة خاصة خلال النصف الثاني انخفاضا ملحوظا مقارنة بشهر سبتمبر، وتكون الرياح السائدة خلال هذا الشهر جنوبية شرقية في فترات نهاية الليل والصباح، تتحول في فترة الظهيرة والمساء إلى شمالية غربية بتأثير دورة نسيم البر/البحر.
كما يتراجع منخفض الهند الموسمي تدريجياً خاصة مع نهاية هذا الشهر ويبدأ امتداد المرتفع الجوي السيبيري بالتأثير على المنطقة أحيانا. كما تتأثر الدولة بامتداد المنخفضات الجوية السطحية الممتدة من البحر الأحمر ومن الشرق. وفي حال صاحبها منخفضات جوية في طبقات الجو العليا من الشرق أو من الغرب، تزداد كميات السحب وتتكون السحب، خاصة المناطق الشرقية من الدولة مع احتمال سقوط أمطار.

أخبار ذات صلة "الأرصاد": فرصة تكون سحب ركامية وأمطار غدا انخفاض في درجات الحرارة غدا

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: البيت الأبيض يخشى من تأثر سعر النفط بالهجوم على منشآت إيرانية
  • حالة جوية متوقعة من الغد حتى الأربعاء
  • مجزرة قيس سعيد القانونية في تونس.. هل من أمل في انتخابات الغد؟
  • أكشن مع وليد | توقعات وأراء النقاد لكلاسيكو الغد بين الهلال والاهلي
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • قطارات الاتحاد” تكشف هويتها المؤسسية الجديدة التي تشمل تحديث اسمها وشعارها التجاري ورؤيتها الإستراتيجية
  • خبير اقتصادي:(34) تريليون ديناراً خسائر العراق بسبب العطل التي تجاوزت (140) يوماً في السنة
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • مسؤول أممي يؤكد استمرار عمل ميناء الحديدة في استقبال الإمدادات التجارية والإنسانية
  • الأمم المتحدة: استمرار العمل في ميناء الحديدة وسط التحديات