للمرة الأولى في الدراما الرمضانية المصرية لموسم 2024 في مسلسل "صيد العقارب" للفنانة غادة عبدالرازق، تشارك الفنانة القديرة نوال الكويتية في غناء التتر الخاص به، حيث لم يسبق لها المشاركة في الدراما المصرية.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب 

 

ويشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" مع غادة عبد الرازق، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

 

قصة مسلسل صيد العقارب 

وتدور أحداث المسلسل، حول شخصية «عائشة»، والتي تعمل في تجارة العقارب، وتقوم باستخلاص سمها وبيعها، وتتعرض لحادث قتل في عائلتها يقلب الأحداث رأسًا على عقب ويجعلها في حالة انتقام وصراع طويلة.
 

 

آخر أغنيات نوال الكويتية “المسباح”

 

كانت قد طرحت نوال الكويتية أخيرًا أغنية “المسباح” التي سجلت أكثر من 8 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها “ تلاقينا بلا موعد بعد سرّ الجفا ماباح  وجاني في عيونه شوق وبيمناه مسباحه  وقفت وكل مافيني رجف  صحى بقلبي جراح  يظنون إنه يسلم وأظن يتفقد جراحه  حكى مدري وشيقول ابتلشت بدمع هل وطاح  أصد مرة ومرات أتصنع ضحكة الراحة  يقول الوقت من دونك يمر كن الثواني رماح  وقلت الله يجيرك ماعرفت الوقت ورماحه  أنا اللي من سبايب صدمتك هليت ليل وساح  على وجهي علامات الفراق الحيل فضاحه  ياليت لغيبتك عذرٍ ولو تافه عشان أرتاح  ولكنك حرمت القلب وهو ماذاق تفاحه  بكيتك لين مديت الفراق اللي بعينك لاح  وأكيد إنك تعرف اشكثر أنا أفهم ولمّاحه  وراك الباب وتدله وراك الباب والمفتاح  وبعد وياك خذ قلبي وخذ بابه ومفتاحه  وراح ويده تلوّح سنيني بعقدة المسباح  ياليت إني قبل يمشي من إيده خذت مسباحه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نوال الكويتية دراما رمضان 2024 تترات رمضان 2024 نوال الکویتیة صید العقارب

إقرأ أيضاً:

كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"

أعلنت الفنانة المغربية كريمة غيث عودتها إلى التمثيل، من خلال مسلسل مغربي جديد شرع في تصوير مشاهده قبل أيام تحت عنوان « حرة »، تحت إشراف المخرج المغربي أحمد أكساس.

وكشفت كريمة غيث عن صور من كواليس تصوير المسلسل، حيث ستلعب فيه دور خادمة البيوت ستواجه العديد من المشاكل في حياتها اليومية، وأثناء ممارستها مهنة خادمة.

ويتكون مسلسل « حرة » من 30 حلقة يرتقب عرضها ضمن البرمجة الرمضانية المقبلة، عبر قناة « ايم بي سي 5″ ، بإنتاج من فاطنة بنكيران “سبيكتوب ».

ويسلط المسلسل الضوء على المعاناة والتحديات التي تواجهها خادمات البيوت والشابات اللواتي تضطرن الى العمل بهاته المهنة، رغم الصعوبات والمشاكل.

يضم مسلسل « حرة إلى جانب غيث التي تجسد بطولته، ألمع نجوم الدراما المغربية على رأسهم ناصر أقباب، وأمين الناجي، وأنس الباز، وعبد الحق بلمجاهد، وصونيا عكاشة، وماريا لالواز، وماريا صادق، وآخرون.

كلمات دلالية أخباء مشاهير ايم بي سي 5 حرة دراما رمضان فن كريمة غيث مسلسل

مقالات مشابهة

  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية