أعلن اللواء اسامة الغندور سكرتير عام محافظة شمال سيناء، عن إنتهاء التعامل الورقي ودخول المحافظة عصر التحول الرقمي داخل جميع دواوين المحافظة.
 

وأكد خلال اجتماع، على متابعة الانتهاء من التحول الرقمي بديوان عام المحافظة، والذي عقد برأسته وبحضور مديري إدارات الديوان العام، أن جميع المعاملات والمكاتبات الحكومية ستكون إلكترونية طبقا لتعليمات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأشار الغندور، إلى أنه سيتم رفع المعاملات وعرضها من جميع إدارات الديوان العام ومجالس المدن التابعة، والتصديق عليها وارجاعها مرة اخري سيكون الكترونيا.

ولفت الغندور، إلى أن جميع دواوين المحافظة ومجالس المدن والادارات التابعة تعمل بكامل طاقتها للوصول إلى التحول الرقمي الكامل، لافتًا إلي  ان الربط بين الوزارات والمصالح والهيئات الحكومية سيكون  عن طريق منظومة التحول الرقمي دون غيرها.

وأشار الغندور، إلى أن المحافظة بدأت إجراءات الحصول على الموافقة على الختم الإلكتروني من وزارة التخطيط لإتمام عملية التحول الرقمي ، مشيرًا إلي أن مجالس المدن كالعريش وبئر العبد والحسنة أصبح التحصيل بها إلكترونيا وانتهى  عصر التحصيل الورقي.

وأعلن الغندور، عن نقل الموظف او ندبه او ترقيته او اخلاء طرفه وغيرها من المعاملات فى إدارات الموارد البشرية ستتم الكترونيا، موجهًا بضرورة سرعة انتهاء جميع الادارات بالمحافظة، ومجالس المدن التابعة من رفع الكم التراكمي بكل إدارة " أرشيف الادارات " للوصول إلى التحول الرقمي الكامل.
 

واستعرض الغندور، الجهود التي بذلتها مختلف الادارات بالديوان العام فى رفع الكم التراكمي بها، مثنيًا على جهود العاملين بإدارة المحاجر للانتهاء من المطلوب في فترة وجيزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكرتير شمال سيناء العريش التحول الرقمی

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد للإسكان ومايكروسوفت تعززان عمليات التحول الرقمي

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت، لتعزيز التعاون في مجال التحول الرقمي والابتكار التقني.

يأتي ذلك في إطار تعزيز مسيرة الابتكار والتحول الرقمي في دبي، وتسريع تحول الإمارة إلى واحدة من الاقتصادات الرقمية الرائدة في العالم، بما يتماشى مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33 .
وتهدف هذه الشراكة إلى استكشاف فرص جديدة لتطوير المهارات الرقمية، وتحقيق أهداف الاستدامة من خلال استخدام أحدث التقنيات، من خلال الاستفادة من مجموعة تقنيات مايكروسوفت القوية في المجالات التقنية والخدمية.

وبموجب الاتفاقية ستعمل مايكروسوفت على تقديم الحلول المبتكرة وتعزيز الخبرة المتخصصة وتوفير ممارسات متطورة في المجالات الرقمية الرئيسية مثل الأتمتة والبيانات والذكاء الاصطناعي وغيرها .. كما ستعمل مايكروسوفت على الاستفادة من أدواتها المتنوعة للتأكد من تطبيق معايير الاستدامة. 
وتشمل مذكرة التفاهم تنظيم ورش عمل وبرامج تدريبية متخصصة لتطوير المهارات الرقمية للموظفين، بالإضافة إلى استكشاف مشاريع مبتكرة تهدف إلى تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم خدمات مرنة وقابلة للتوسع تعتمد على تقنيات السحابة.

مقالات مشابهة

  • مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي
  • صبحي: نسعى إلى التحول الرقمي الكامل فى إدارة المنظومة الرياضية
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • إسكان البرلمان: التعامل بحزم مع مخالفات البناء الفترة المقبلة
  • استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"
  • رئيس قضايا الدولة يبحث مع وزير الاتصالات سبل التعاون في التحول الرقمي
  • إطلاق مبادرة "سفراء المحافظات للتحول الرقمي" للاستفادة من الكفاءات الوطنية
  • محمد بن راشد للإسكان ومايكروسوفت تعززان عمليات التحول الرقمي
  • النقل والاتصالات تطلق مبادرة سفراء المحافظات للتحول الرقمي
  • محافظ شمال سيناء: افتتاح مشروعات تنموية عملاقة تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر