أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حماستهم لمشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، لأحداثه المثيرة التي تلامس واقعنا المعاصر.

اقرأ ايضاًرمضان 2024: طرح صور كواليس مسلسل (فراولة) للنجمة نيللي كريمبرومو أعلى نسبة مشاهدة

طرحت منصة "شاهد" الرقمية البرومو الترويجي لمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عرض لمحات عما سنشهده من أحداث درامية ومشوقة تدور بشكل عام حول فتيات التيك توك، الذي أخذت أحداثه من القضية الشهيرة، التي عرضت باسم "بنات التيك توك"، والذي أصبحت قضية رأي عام في مصر.

وأرفق البرومو بتعليق، كتب فيه: "مش كله اللي بنشوفه على السوشيال ميديا حقيقي..ورا الكاميرا أحيانا بيكون فيه كواليس صعب تتخيلها".

وكشفت المشاهد القرار الذي اتخذته ليلى أبو ضيف الانضمام لمنصة "تيك توك"، لتبدأ في صناعة محتوى لا يليق ببيئتها من أجل الحصول على المال؛ مما يثير غضب والديها.

كما يسلط العمل على خطر السوشال ميديا، وكيف يدفع الفتيات لمخالفة قيمهن ومبادئهن من أجل الحصول على المال، فضلًا عن تعرضهن ضحايا للابتزاز الإلكتروني.

وشاركت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف فيديو ترويجي للعمل، كشف لمحات عن شخصيتها "سلمى"، التي ستلعبها في العمل، حيث تقول: "أنا لسة جديدة في التيك توك".
 

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

 

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يتناول المسلسل قصة شابة فقيرة تدعى "شيماء"، تحاول هي وشقيقتها انتشال نفسيهما من حياة البؤس عبر اللجوء لمواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا منصة "تيك توك"، فتتعرضان للعديد من المواقف الصعبة التي تهدد حياتهما.

اقرأ ايضاًنوال الكويتية تنضم لمسلسل "صيد العقارب"

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يُشارك في المسلسل العديد من النجوم، أبرزهم: سلمى أبو ضيف، وليلى زاهر، وانتصار الشراح، ومحمد محمود، وفرح يوسف، وهند عبد الحليم، ومحمد شاهين، وإسلام إبراهيم، وغيرهم.

عدد حلقات أعلى نسبة مشاهدة

يتألف المسلسل من 15 حلقة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أعلى نسبة مشاهدة دراما رمضان 2024 رمضان 2024 أعلى نسبة

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • اعترافات المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا: هدفنا تحقيق أعلى نسب مشاهدة للتربح
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023
  • الإحصاء: الخلع يسجل أعلى نسبة حكم طلاق في 2023
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"