بوابة الفجر:
2024-07-03@17:15:15 GMT

سعر الفراخ والبيض اليوم الثلاثاء 27 فبراير في مصر

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

بدأ مطلع الأسبوع الحالي بانخفاض طفيف في أسعار الفراخ والبيض، مما أدى إلى ابتهاج المصريين بعد فترة من الارتفاعات الجنونية في الأسعار خلال الأيام السابقة، وجاء هذا الانخفاض الطفيف نتيجة تأثر السوق بانخفاض ملحوظ في سعر الدولار في السوق الموازية، والذي جاء بعد توقيع الدكتور مصطفى مدبولي على الصفقة الاستثمارية الضخمة المشتركة بين مصر والإمارات في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

 

وفيما يلي، سنقدم لكم سعر الفراخ والبيض اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 في الأسواق المصرية.

سعر الفراخ والبيض اليوم الثلاثاء 27 فبراير

شهدت أسواق الفراخ والدواجن في مصر اليوم الثلاثاء إستقرارًا في الأسعار، بعد آخر إنخفاض خلال اليومين الماضيين والذي كان قدره 2 جنيه للكيلو الواحد، وهنا نرصد لكم اسعار اليوم للفراخ (مع مراعاة أن الأسعار قد تختلف من منطقة إلى أخرى ومن تاجر لآخر):

سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم: 93 جنيه.أما عن الفراخ البلدي فقد استقر سعر الكيلو عند 119 جنيه.وعن كيلو الفراخ الساسو فقد استقر سعر الكيلو عند 105 جنيه.أما عن سعر كيلو البانيه اليوم الثلاثاء في الأسواق فقد استقر سعره عند 190 جنيه.وبالنسبة لسعر كرتونة البيض الأبيض فتصل إلى يد المستهلك بسعر 166 جنيه. هل تشهد الأيام القادمة المزيد من الانخفاض في أسعار الفراخ والدواجن في مصر؟

وفقًا لتصريحات الدكتور ثروت الزيني، نائب رئيس الإتحاد العام لمنتجي الدواجن في أحد المداخلات التلفزيونية، فإن هناك تغيرات إيجابية سوف تحدث خلال الأيام القادمة في أسعار الدواجن، بعد إعلان رئيس الوزراء بخصوص الإفراج عن كميات كبيرة من الأعلاف في الجمارك، وهو الأمر الذي سيؤثر إيجابًا وفورا على أسعار الدواجن وبيض المائدة، كذلك بسبب التراجع الكبير في سعر الدولار في السوق الموازية، الذي سوف يؤدي إلى استقرار الأسعار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفراخ البيض سعر الفراخ اليوم سعر الفراخ والبيض اليوم الیوم الثلاثاء الفراخ والبیض

إقرأ أيضاً:

تراجع في أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء بالأسواق.. «الفراخ البيضاء بكام؟»

كشفت أسعار بورصة الدواجن عن تراجع أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 2-7-2024 عبر منصتها الرسمية على الإنترنت، إذ شهدت الأسواق حالة من انخفاض الأسعار مقارنة ببداية التعاملات.

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن

وسجلت أسعار الفراخ البيضاء نحو 78 جنيهًا من أرض المزرعة بدلا من 80 جنيها، بينما تباع للمستهلكين بمبلغ يتراوح بين 87 و95 جنيهًا على حسب المنطقة.

وتراجعت أسعار الدواجن اليوم خلال التعاملات اليوم، وذلك لعدة أسباب، أبرزها آليات السوق والعرض والطلب، نظرًا لانخفاض الطلب، وكذلك زيادة المعروض في الأسواق وتراجع أسعار الأعلاف.

أسعار الدواجن اليوم

سجلت أسعار الفراخ الحمراء «الساسو» تسليم أرض المزرعة 108 جنيهات بدلا من 112 جنيهًا، على أنّ تُباع للمستهلك بسعر يتراوح بين 120 و135 جنيهًا.

أسعار الفراخ البلدي وسجل سعر كيلو الفراخ البلدي نحو 125 جنيهًا للكيلو، ليصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 130 و140 جنيهًا.

سعر الفراخ الأمهات

وسجلت أسعار الدواجن الأمهات البيضاء 72 جنيهًا على أرض المزرعة.

وتتغير أسعار الدواجن بشكل يومي خاصة أنَّ الأسعار في المحلات يضاف عليها مصاريف النقل والمكسب، كما أن السعر النهائي يختلف من منطقة لأخرى.

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الاربعاء 3-7-2024 في قنا
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 3-7-2024 في المنيا
  • أسعار الدواجن والبيض الثلاثاء 2-7-2024 بمحافظة البحيرة
  • تراجع في أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء بالأسواق.. «الفراخ البيضاء بكام؟»
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في المنيا
  • في بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في قنا
  • أسعار الدواجن والبيض الاثنين 1-7-2024 بمحافظة البحيرة
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 1-7-2024 في قنا
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 1-7-2024 في المنيا