موقع النيلين:
2024-07-03@12:43:47 GMT

المواصفات:استمرار خدمات دمغ المصوغات الذهبية

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT


تواصل الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس مهامها في إجراء الفحوصات على الذَّهبِ والمعادن النفيسة ومعايرتِها ودمغِها رغمًا عن الظروف الصعبة حفظاً لحقوق الناسِ والدولة من عمليات الغِش والتدليس والتزوير .
كما تتواصل عمليات الفحص والدمغ لصادرات الذهب وبكل سهولة ويسر للمتعاملين.
وتهيب الهيئة بكل الشركات والمؤسسات وأصحاب محلات الصاغة بضرورة مراجعة مكاتب وفروع الهيئة بالولايات لإجراء عمليات فحص ودمغ المصوغات الذهبية والفضية.

سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بطل من قنا: حصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه ومشوار يتعثر لعدم وجود راعي رسمي

حصل البطل محمد أحمد عبد الخالق، ابن قنا، على المركز الأول (الميدالية الذهبية) في بطولة (الرانك) الثانية لمنتخبات الموهوبين و الواعدين كوميتية ميزان ٤٥ كيلو على مستوى الجمهورية. وسبق أن حصل "عبد الخالق" على المركز الخامس في بطولة الجمهورية تحت ١٣ سنة وزن ٣٥ ك كوميتية في رياضة الكاراتيه للمرة الثانية على التوالي، والمحافظة علي مقعده ضمن صفوف منتخب مصر للأشبال بعد خوض مباريات قوية وأداء أكثر من رائع.

بدأ اللاعب محمد تدريبه لرياضة الكاراتيه على يد الكابتن محمد رشاد بمركز شباب أبنود بقنا، وقد حصل اللاعب على العديد من بطولات القطاعات التي ينظمها الاتحاد المصري للكاراتيه بقطاع جنوب الصعيد مما أهله للانضمام إلى منتخب الموهوبين بقنا موسم ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، وتم إعارته إلى نادي قنا الرياضي الموسم الحالي، وحصل على المركز الخامس ببطولة الجمهورية وانضم إلى منتخب مصر للأشبال.

وتقدم الكابتن محمد رشاد بالشكر والتقدير للاتحاد المصري للكاراتيه بقيادة الكابتن محمد الدهراوي و لرئيس جهاز منتخبات المشروع القومي للموهوبين و الواعدين المشروع الكابتن أحمد رضوان.

كما توجه بالشكر لمنطقة قنا للكاراتية بقيادة الكابتن رجب عبد الله ومجلس الإدارة والمدربين: مصطفي السنباوي، أحمد الخطيب عجوه، عبد الحي ذكريا، مصطفي عبد الله.

البطل محمد أحمد عبد الخالق موهبة فذة قد يتوقف طريقه نحو البطولة وتحقيق ميداليات ذهبية أخرى لعدم وجود راعي يتبنى موهبته، نظرًا لتكاليف السفر والإقامة في كل جولة لمدة أسبوع على نفقة والده المقيم في قنا.

مقالات مشابهة

  • “كهرباء الشارقة” تنجز الخط الرئيسي وشبكة الغاز الطبيعي في “الحمرية – شرق”
  • بطل من قنا: حصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه ومشوار يتعثر لعدم وجود راعي رسمي
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • كهرباء الشارقة تنجز الخط الرئيسي وشبكة الغاز الطبيعي في مدينة الحمرية – شرق
  • تعديلات مرتقبة على أجور استخدام وسائل النقل العام في المملكة
  • تعديلات مرتقبة على أجور استخدام وسائل النقل العام في المملكة/عاجل
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • الهيئة الملكية تعلن عن طرح عقدين للخدمات الاستشارية
  • مدبولي يشهد توقيع مذكرة تفاهم لتوسيع عمليات "نوكيا" بمصر وتعزيز صادرات خدمات الاتصالات